الزمان
كويكب عملاق يمر قرب الأرض اليوم دون خطر.. الأقرب منذ عام 1600 فرص عمل جديدة بمرتبات تصل إلى 11 ألف جنيه في شركة كبرى بمدينة 6 أكتوبر حصاد قافلة طبية بكفر شكر: الكشف على 1627 مواطنًا وإجراء خدمات وعلاجات مجانية محمد فراج: توسيع المشروعات الصناعية بالصعيد خطوة استراتيجية لتحقيق التنمية المتوازنة وجذب الاستثمارات وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين...ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين نقلة طبية لمرضى الأورام بالغربية...مركز أورام طنطا يشغل أحدث جهاز ماموجرام رقمي ويضيف خدمات تشخيصية متطورة وزير الزراعة:صرف حصة السماد حق اصيل للفلاح ولا يجوز ربطها باعباء اضافية 2.94 مليار جنيه لحماية العمال وتأهيل الشباب.. صناديق وزارة العمل تواصل الاستثمار في الإنسان تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف زيادة المعاشات 15% بدءًا من 1 يوليو 2026.. يستفيد منها 11.5 مليون مواطن التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية حتى سبتمبر 2026 لتسهيل خدمة المصطافين تسهيلات جديدة لاستخراج تراخيص البناء.. تقليص الإجراءات إلى 8 خطوات بدلًا من 15 والد محمود صابر: كنا ندعو له قبل إيران.. وسعيد بهدفه وتأهل منتخب مصر للمونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

صحة وطب

إحالة 10 أطباء وممرضين للتحقيق خلال جولة مفاجئة لوكيل صحة أسيوط

قرر الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إحالة 10 أطباء وممرضين ونقل اثنين من المستشفى؛ بناء على تقرير المتابعة والأداء الذي قدمه الدكتور أحمد سيد موسى وكيل المديرية عقب جولة مفاجئة على عدد من المستشفيات.

وشنت لجان المتابعة بمديرية الصحة بأسيوط برئاسة الدكتور احمد سيد وكيل المديرية، جولة مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

وقام الدكتور أحمد سيد موسى وكيل مديرية الصحة، يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط، وأحمد فرغلي مفتش مالي وإداري بوحدة الرقابة الداخلية بمديرية الصحة، بمفاجئة مستشفيات الصحة الإنجاببة ومنفلوط المركزي والنساء والتوليد والأطفال بمدينة أسيوط ووحدة طب الأسرة بعلوان التابعة للإدارة الصحية مركز أسيوط.

وتفقد الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأقسام الداخلية والمعامل والعمليات وصيدلية الطوارئ.

وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمنشآت الصحية على أرض الواقع، والتقت بعض المرضى ومرافقيهم؛ لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة للمرضى بالأقسام الداخلية بالمستشفيات.

وتبين عدم وجود عدد من مقدمي الخدمة بأماكن عملهم وتباطئ آخرين.

وخلال تصريحاته، أكد الدكتور أحمد سيد موسى وكيل مديرية الصحة بأسيوط، أن الجولات التي بدأت الرابعة فجر اليوم الثلاثاء وانتهت الساعة السابعة صباحا أسفرت عن إحالة 3 صيادلة وطبيب بشري و2 فني أشعة و2 فني معمل من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفى الصحة الإنجاببة ومنفلوط المركزي؛ للتحقيق بديوان المديرية، وإحالة طبيب تخدير وطبيب قسم النساء بمستشفى النساء والتوليد والأطفال؛ للتحقيق بديوان المديرية ونقل وإعادة توزيع طبيبة وممرضة بالوحدة الصحية بعلوان للعمل بمستشفى الإيمان العام ومستشفى البداري المركزي.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

وأهابت مديرية الصحة بأسيوط، بجموع المواطنين والمترددين على المنشآت الصحية سرعة التواصل مع وحدة الشكاوى بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود أي شكوى أو تقصير في أداء الخدمة الصحية على الأرقام التالية 01007700456 أو على رقم الواتس 01092314845 و01009703350.

click here click here click here nawy nawy nawy