الزمان
نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بعد تأهله لأول مرة إلى دور الـ32 في المونديال البحيرة ترفع درجة الاستعداد تزامنا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع غدا إدانات عربية لاعتداءات إيران على البحرين: انتهاك صارخ للسيادة رئيسة المفوضية الأوروبية: يجب نزع سلاح الجماعات غير الحكومية والحفاظ على سيادة لبنان ووحدة أراضيه طيار يقفز من طائرته المقاتلة الأوكرانية بعد تحطمها ميناء غرب بورسعيد السياحي يستقبل السفينة الشراعية STAR FLYER الزيدي: مهمة قوات التحالف الدولي القتالية بالعراق تنتهي في شهر سبتمبر المقبل رئيس الإمارات وعون يبحثان المساعي المبذولة لترسيخ أمن لبنان واستقراره الفريق أحمد خليفة يستقبل رئيس الأركان التركي لبحث سبل تطوير التعاون العسكري بين البلدين النائب محمد أبو الخير: ثورة 30 يونيو لحظة تحول تاريخية أنقذت الدولة.. وأعادت مصر إلى مسارها الصحيح الأزهر يعلن جداول امتحانات الدور الثاني للنقل والشهادات.. البداية 18 يوليو حتى 8 أغسطس التعليم العالي: طفرة في التحول الرقمي بالجامعات وإطلاق منصة الحوسبة السحابية لدعم البحث العلمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: يفاجئ العاملين بالمركز الصحي الحضري ومركز علاج الفيروسات الكبدية بحى شرق ويحيل بعض العاملين بمركز الفيروسات للتحقيق

فاجأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، العاملين بالمركز الصحى الحضرى ومركز علاج الفيروسات الكبدية بمديرية الصحة بحى شرق، للوقوف على سير العمل والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين ويوجه بالتحقيق فى واقعة غياب بعض الأطباء بمركز علاج الفيروسات الكبدية، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتور احمد سيد، والدكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة .
حيث تفقد المحافظ أقسام المركز الصحى وتابع سير العمل بأقسام وغرف المركز كـ (المعامل، عيادة الأسنان، والتعقيم، غرفة الملفات، تنظيم الأسرة، التطعيمات، الأمومة والطفولة، متابعة الحوامل، الكشف المبكر قبل الزواج، تسجيل الوفيات، الاكلينكي، الصيدليات، بيئة وأوبئة)، ووجه العاملين بالتفانى فى العمل وحسن معاملة المرضى والمترددين على المركز .
كما استكمل المحافظ جولته بتفقد مركز علاج الفيروسات الكبدية بمديرية الصحة، ورصد بعض أوجه القصور بالمركز من غياب لبعض الأطباء والعاملين بالمركز موجهاً بفتح تحقيق فى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للتحقيق، مشدداً على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة مواقع العمل للاطمئنان على سير العمل وانتظامه .
وحرص المحافظ – خلال زيارته لمديرية الصحة - بلقاء قيادات المديرية وحثهم على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لحث العاملين بالمنظومة الطبية على التفانى فى العمل مشدداً على تواجد الأطباء فى مواقع العمل بالمستشفيات والمراكز الصحية والطبية، واتخاذ الإجراءات القانونية ونقل المخالفين والغير ملتزمين، حرصاً على انتظام العمل وحفاظاً على حياة المرضى بكافة المنشأت الصحية.

click here click here click here nawy nawy nawy