الزمان
النائب سمير البيومي: ثورة 30 يونيو شكلت نقطة انطلاق نحو الجمهورية الجديدة مندوب مصر بالأمم المتحدة: تصعيد الدعم السريع يعطل جهود الهدنة الإنسانية بالسودان وزير الأوقاف يدعو الباحثين إلى إتقان اللغات والانفتاح على التجارب الدولية لتعزيز البحث العلمي وزير النقل يتفقد التشغيل الكامل لمونوريل شرق النيل ويطمئن على سير العمل بالمحطات مندوب مصر بالأمم المتحدة: الخلافات الحالية بشأن السودان تتعلق بآليات تنفيذ الهدنة ومتطلباتها الأرصاد: طقس الغد حار رطب نهارا معتدل الحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35 محافظ الغربية: إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية بقرى المحلة الكبرى سيمينيو يقود هجوم غانا أمام كرواتيا في كأس العالم مدرب السعودية الأسبق: مصر أبهرت العالم.. امنحونا الفرصة مثل حسام حسن عمرو أديب: آلام مصر الحقيقية موجودة في التعليم والصحة شعبة الذهب: الأسعار الحالية فرصة متميزة للشراء.. ولا تفكروا في البيع قبل عام أو عامين تشكيل دفاعي لبنما أمام إنجلترا في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: يفاجئ العاملين بالمركز الصحي الحضري ومركز علاج الفيروسات الكبدية بحى شرق ويحيل بعض العاملين بمركز الفيروسات للتحقيق

فاجأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، العاملين بالمركز الصحى الحضرى ومركز علاج الفيروسات الكبدية بمديرية الصحة بحى شرق، للوقوف على سير العمل والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين ويوجه بالتحقيق فى واقعة غياب بعض الأطباء بمركز علاج الفيروسات الكبدية، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان، والدكتور احمد سيد، والدكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة .
حيث تفقد المحافظ أقسام المركز الصحى وتابع سير العمل بأقسام وغرف المركز كـ (المعامل، عيادة الأسنان، والتعقيم، غرفة الملفات، تنظيم الأسرة، التطعيمات، الأمومة والطفولة، متابعة الحوامل، الكشف المبكر قبل الزواج، تسجيل الوفيات، الاكلينكي، الصيدليات، بيئة وأوبئة)، ووجه العاملين بالتفانى فى العمل وحسن معاملة المرضى والمترددين على المركز .
كما استكمل المحافظ جولته بتفقد مركز علاج الفيروسات الكبدية بمديرية الصحة، ورصد بعض أوجه القصور بالمركز من غياب لبعض الأطباء والعاملين بالمركز موجهاً بفتح تحقيق فى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للتحقيق، مشدداً على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة مواقع العمل للاطمئنان على سير العمل وانتظامه .
وحرص المحافظ – خلال زيارته لمديرية الصحة - بلقاء قيادات المديرية وحثهم على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لحث العاملين بالمنظومة الطبية على التفانى فى العمل مشدداً على تواجد الأطباء فى مواقع العمل بالمستشفيات والمراكز الصحية والطبية، واتخاذ الإجراءات القانونية ونقل المخالفين والغير ملتزمين، حرصاً على انتظام العمل وحفاظاً على حياة المرضى بكافة المنشأت الصحية.

click here click here click here nawy nawy nawy