الزمان
هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص بنك مصر يرفع العائد على شهادة quot;القمةquot; الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا رئيس جامعة طنطا يختتم دورة «إعداد القادة الأكاديميين» بمحاضرة حول فن القيادة الجامعية رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب لو مسافر السعودية... سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك.. تحديث لحظي سعر اليورو اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك.. تحديث لحظي سعر الجنيه الإسترليني اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 أمام الجنيه المصري| تحديث لحظي من جميع البنوك شيراز.. أصغر رائدة أعمال تحوّل شغفها إلى إمبراطورية عطور تتجاوز الحدود من أجل رغيف خبز مطابق لأهالينا.. 41 محضرًا خلال حملات رقابية مكثفة بقرى مركز طنطا البيت الأبيض: ترامب لن يبرم أي اتفاق مع إيران لا يخدم مصالح وأمن الولايات المتحدة مدبولي: التوسع في محطات الثروة الحيوانية لتعزيز الأمن الغذائي واستقرار الأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات ”حياة كريمة” بقري مركزي إطسا ويوسف الصديق

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، المتبقية ضمن المرحلة الأولى للمبادرة، وكذا متابعة موقف أعمال إستلام وتشغيل المشروعات المنتهية والتى تم تسليمها خلال الفترة السابقة، وذلك لخدمة المواطن الفيومي.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والمهندسة صفاء محمد شعبان رئيس الادارة المركزية للتنفيذ بجهاز تعمير القاهرة الكبرى، والمهندسة كارمن ممدوح مدير المكتب الفني لمشروعات "حياة كريمة" بالجهاز، والمهندس محمد عبد الجليل رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس روبي محمود السيد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، ووفد شركة دار الهندسة المكتب الاستشاري لمجلس الوزراء لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"، الذي ضم المهندس أحمد عمرو، والمهندس محمد إسحق، والدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة إطسا، وشيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، ووعدد من وكلاء الوزارة، ومديري القطاعات، وممثلي شركات المرافق.

خلال الاجتماع، تابع محافظ الفيوم، معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" المتبقية بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، بمختلف القطاعات، وكذا موقف تشغيل المشروعات التى تم تسليمها بعد الانتهاء من أعمالها الإنشائية، وذلك بقطاعات: الصرف الصحي ومياه الشرب، والطرق، والصحة، والإسعاف، والمجمعات الخدمية والزراعية، ومراكز الشباب، والاتصالات، والغاز الطبيعي، والري، والإسعاف، والبريد، والتضامن الاجتماعي، والاتصالات، ومشروعات التنمية المحلية التى تشمل نقاط الإطفاء والأسواق والمواقف، والمدارس، والطرق والكباري، وتبطين الترع.

وشدد "الأنصاري"، على تسريع وتيرة العمل لنهو كافة الملاحظات التي يرصدها مكتب دار الهندسة استشاري مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة، وفرش المشروعات التي تم تسليمها لتدخل الخدمة بكامل طاقتها، بعد تلافي كافة ملاحظات مسئولي شركة دار الهندسة، والتأكيد على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

ووجه المحافظ، بسرعة التنسيق بين الجهات المعنية، لحل كافة التشابكات بين القطاعات والتي قد تعوق استكمال بعض الأعمال خاصة فيما يخص قطاعات الكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي، كما وجه رئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها لتذليل أي عفبات قد تعوق سير العمل، لإنهاء كافة المشروعات فى مواعيدها المقررة.

كما وجه محافظ الفيوم، بعقد اجتماع تنسيقي يجمع بين رئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، ومسئولي قطاع الكهرباء، ومسئولي شركة دار الهندسة، وجهاز تعمير القاهرة الكبري، لحصر كافة الملاحظات الخاصة بأعمال مشروعات قطاع الكهرباء، لسرعة التدخل بخصوصها، وذلك لإنهاء تلك المشروعات ودخولها الخدمة الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي.

click here click here click here nawy nawy nawy