الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات ”حياة كريمة” بقري مركزي إطسا ويوسف الصديق

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، المتبقية ضمن المرحلة الأولى للمبادرة، وكذا متابعة موقف أعمال إستلام وتشغيل المشروعات المنتهية والتى تم تسليمها خلال الفترة السابقة، وذلك لخدمة المواطن الفيومي.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والمهندسة صفاء محمد شعبان رئيس الادارة المركزية للتنفيذ بجهاز تعمير القاهرة الكبرى، والمهندسة كارمن ممدوح مدير المكتب الفني لمشروعات "حياة كريمة" بالجهاز، والمهندس محمد عبد الجليل رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس روبي محمود السيد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، ووفد شركة دار الهندسة المكتب الاستشاري لمجلس الوزراء لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"، الذي ضم المهندس أحمد عمرو، والمهندس محمد إسحق، والدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة إطسا، وشيرين محمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، ووعدد من وكلاء الوزارة، ومديري القطاعات، وممثلي شركات المرافق.

خلال الاجتماع، تابع محافظ الفيوم، معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" المتبقية بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، بمختلف القطاعات، وكذا موقف تشغيل المشروعات التى تم تسليمها بعد الانتهاء من أعمالها الإنشائية، وذلك بقطاعات: الصرف الصحي ومياه الشرب، والطرق، والصحة، والإسعاف، والمجمعات الخدمية والزراعية، ومراكز الشباب، والاتصالات، والغاز الطبيعي، والري، والإسعاف، والبريد، والتضامن الاجتماعي، والاتصالات، ومشروعات التنمية المحلية التى تشمل نقاط الإطفاء والأسواق والمواقف، والمدارس، والطرق والكباري، وتبطين الترع.

وشدد "الأنصاري"، على تسريع وتيرة العمل لنهو كافة الملاحظات التي يرصدها مكتب دار الهندسة استشاري مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة، وفرش المشروعات التي تم تسليمها لتدخل الخدمة بكامل طاقتها، بعد تلافي كافة ملاحظات مسئولي شركة دار الهندسة، والتأكيد على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

ووجه المحافظ، بسرعة التنسيق بين الجهات المعنية، لحل كافة التشابكات بين القطاعات والتي قد تعوق استكمال بعض الأعمال خاصة فيما يخص قطاعات الكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي، كما وجه رئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها لتذليل أي عفبات قد تعوق سير العمل، لإنهاء كافة المشروعات فى مواعيدها المقررة.

كما وجه محافظ الفيوم، بعقد اجتماع تنسيقي يجمع بين رئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، ومسئولي قطاع الكهرباء، ومسئولي شركة دار الهندسة، وجهاز تعمير القاهرة الكبري، لحصر كافة الملاحظات الخاصة بأعمال مشروعات قطاع الكهرباء، لسرعة التدخل بخصوصها، وذلك لإنهاء تلك المشروعات ودخولها الخدمة الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي.

click here click here click here nawy nawy nawy