الزمان
مصطفى شوبير يعلق على تصديه لركلة الجزاء أمام إيران: “التاريخ أصله مصري” تامر حسني يصل المغرب استعدادًا لحفل ختام موازين وسط استقبال جماهيري حافل كويكب عملاق يمر قرب الأرض اليوم دون خطر.. الأقرب منذ عام 1600 فرص عمل جديدة بمرتبات تصل إلى 11 ألف جنيه في شركة كبرى بمدينة 6 أكتوبر حصاد قافلة طبية بكفر شكر: الكشف على 1627 مواطنًا وإجراء خدمات وعلاجات مجانية محمد فراج: توسيع المشروعات الصناعية بالصعيد خطوة استراتيجية لتحقيق التنمية المتوازنة وجذب الاستثمارات وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين...ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين نقلة طبية لمرضى الأورام بالغربية...مركز أورام طنطا يشغل أحدث جهاز ماموجرام رقمي ويضيف خدمات تشخيصية متطورة وزير الزراعة:صرف حصة السماد حق اصيل للفلاح ولا يجوز ربطها باعباء اضافية 2.94 مليار جنيه لحماية العمال وتأهيل الشباب.. صناديق وزارة العمل تواصل الاستثمار في الإنسان تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف زيادة المعاشات 15% بدءًا من 1 يوليو 2026.. يستفيد منها 11.5 مليون مواطن التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية حتى سبتمبر 2026 لتسهيل خدمة المصطافين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يستقبل رئيس نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر للتهنئة بثقة القيادة السياسية واختياره محافظا للأقليم

استقبل اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، الدكتور محمود ابوالوفا رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر بأسيوط والوفد المرافق له وذلك لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية واختياره محافظ للاقليم معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ و اعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر بأسيوط .
حيث رحب محافظ أسيوط برئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر بأسيوط والوفد المرافق له معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة مؤكداً على أهمية التعاون المثمر بين المحافظة وإدارة النادى تفعيلا للمشاركة المجتمعية ودعم مشروعات التنمية بالمحافظة مشيراً إلى أن هذا التعاون يساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين مضيفاً إننا جميعاً نعمل من أجل المصلحة العامة.
كما قدم الدكتور محمود ابوالوفا والوفد المرافق له خالص التهاني والتبريكات للمحافظ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء، مثمناً النشاط الذي يقوم به المحافظ وجولاته المستمرة منذ قدومه للمحافظة على مدار اليوم صباحاً ومساءاً وهو ما انعكس على الشارع الأسيوطي، فضلاً عن لقاءاته المتواصلة بالمواطنين بالقرى والمراكز والاحياء وإستجابته السريعة لطلبات المواطنين ودعم مشروعات التنمية، مقدمين له درع النادى تقديراً لجهوده.

click here click here click here nawy nawy nawy