الزمان
لرفع إيقاف القيد.. الزمالك يتفق مع جوميز على تسوية مستحقاته شوبير: الزمالك لن يحصل على الرخصة الإفريقية إلا بعد حل القضايا 7 احتمالات.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر لدور الـ32 ببطولة كأس العالم وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية وإقليمية مصر والاتحاد الأوروبي يعقدان أول اجتماع للجنة المشتركة عقب انضمام مصر إلى برنامج «هورايزون أوروبا» وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره الإيطالي لبحث تعزيز التعاون المشترك هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع الخميس 2 يوليو 2026 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الصناعة ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مجمعي مرغم للصناعات البلاستيكية بالعامرية وزير التموين يتابع تنفيذ مشروع “كاري أون” لتطوير المنافذ التموينية رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة

قام اللواء أركان حرب دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ يرافقهما اللواء محمد حامد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، والعقيد محمود عبد العزيز نائب المستشار العسكري للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الواجب والشرف من رجال القوات المسلحة؛ احتفالًا بالذكرى ال ٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور لفيفٍ من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

حيث عزفت الموسيقى العسكرية لحن سلام الشهيد، وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة الذين روت دماؤهم الذكية أرض الوطن. وقدّم المحافظ التهنئة لرجال القوات المسلحة الباسلة، مُثمنًا تضحياتهم الجليلة فداءً لأمن الوطن وحماية دعائم استقراره، داعيًا الله أن يحفظ لمصر أمنها وازدهارها وأن تظل رايتها دومًا مرفوعةً خفّاقة بعزةٍ وكرامة.

click here click here click here nawy nawy nawy