الزمان
سعر الجنيه الإسترليني اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 أمام الجنيه المصري| تحديث لحظي من جميع البنوك محافظ الغربية يتابع جهود القضاء على بؤر القمامة التاريخية.. برفع 515 طن مخلفات عراقجي: تقدم في محادثات إيران وأمريكا واتفاق على آليات لتهدئة التوتر وإبقاء مضيق هرمز مفتوحًا وزير العمل خلال رئاسته لاجتماع ”الصندوق” : تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صندوق إعانات الطوارئ يقدم ”إعانات” لـ 441 ألف عامل بـ2.557 مليار... ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور تشارك لحظة احتفال بالفوز.. ومصر تواصل صدارة مجموعتها بعد انتصار على نيوزيلندا الضرائب: إطلاق أول تطبيق إلكتروني للضرائب العقارية ضمن منظومة رقمية متكاملة تشمل التصرفات العقارية ضبط قائد سيارة متهم في حادث مأساوي بالإسكندرية أسفر عن وفاة شابين من “البايكرز” التموين: استمرار تحديث بيانات البطاقات عبر «مصر الرقمية» لضمان وصول الدعم لمستحقيه الدولار يتراجع دون 50 جنيهًا في البنوك المصرية.. مؤشرات على تحسن الجنيه وزيادة تدفقات النقد الأجنبي وزير التخطيط يلتقي تنسيقية شباب الأحزاب: تعزيز الحوار حول الاقتصاد واستعراض مستهدفات «رؤية مصر 2030» التنمية الصناعية وغرفة الأثاث تبحثان دعم القطاع.. وتأكيد: لا شبهة احتكار في سوق الأخشاب الإيكونوميست: استمرار الغموض حول مضيق هرمز يقيّد حركة الشحن ويزيد مخاوف أسواق الطاقة العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد معهد أبحاث وتطبيقات الليزر السابق


كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، اليوم، بجلسته رقم 238، الدكتور أحمد أسامة مصطفى عميد القطاع الطبي بالجامعة الأهلية، لجهوده المبذولة خلال فترة عمادته لمعهد أبحاث وتطبيقات الليزر ، جاء ذلك بحضور الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.
ووجه رئيس الجامعة، الشكر والتقدير للدكتور أحمد أسامة، لجهوده المبذولة واسهاماته في تطوير المعهد، والارتقاء به، مؤكداً على استمرار مسيرة العمل والعطاء من خلال التعاون بين كافة الأطراف لتحقيق المزيد من التطور والتقدم، مؤكداً أن التكريم جاء انطلاقاً من تقدير الجامعة لدور أعضاء هيئة التدريس وما يقدمونه للنهوض بالمنظومة التعليمية والأكاديمية.

click here click here click here nawy nawy nawy