الزمان
أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. الفراخ البيضاء بكام؟ أسعار البنزين والسولار والغاز الطبيعي في مصر اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 جامعة أسوان تعزز شراكاتها مع القطاع الصناعي.. تدشين موقعين جديدين لدعم التنمية الزراعية حي ثان المحلة يواصل حملاته للقضاء على التراكمات التاريخية.. رفع 290 طن مخلفات خلال يوم واحد بحوث الصحة الحيوانية: يستقبل وفدًا صينيًا لبحث تطوير الثروة الحيوانية الرائد أيمن شاهين.. نموذج للحزم والاحترام في خدمة المواطنين أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار 21 الآن؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك محمد فراج: تنظيم الواردات ودعم التصنيع المحلي وراء طفرة الاستثمار ونمو صادرات الملابس الجاهزة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي حار رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 ماذا حدث بين بيلينجهام وكيروش؟ تفاصيل أزمة نجم إنجلترا أمام غانا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يعقدان اجتماعا بالمنطقة المحيطة بالأهرامات لاستعراض مخطط تطويرها

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اجتماعا بالمنطقة المحيطة بالأهرامات، لاستعراض مخطط تطويرها، تنفيذاً للتوجيهات الصادرة عن اجتماع المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية، برئاسة رئيس الوزراء.

وأوضح وزير الإسكان، أنه يجب تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات، وتوفير المزيد من الوحدات والغرف الفندقية، بما يتماشى مع القيمة التاريخية والأثرية للمنطقة، حيث إن رؤية الدولة تهدف إلى أن يتم التطوير بشكل متكامل لا يقتصر على المتحف المصري الكبير، بل تطوير محيطه، نظراً لأن تلك المنطقة تمثل إحدى الوجهات السياحية العالمية، ونهدف لجذب الاستثمار السياحي بتلك المنطقة.

وقال محافظ الجيزة: نهدف لتطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات لرفع قيمتها، وتعظيم الاستفادة منها، وتوفير سبل الراحة اللازمة لزوار المنطقة الأثرية، مشيراً إلى اهتمام الدولة المصرية بالمنطقة الأثرية باعتبارها من أهم المقاصد السياحية والأثرية والثقافية على مستوى العالم، وذلك من خلال العمل على تحسين الصورة الذهنية لزوار هذا المقصد الهام إذ نعمل على تطوير المنطقة من خلال توفير الخدمات الأساسية اللازمة للزوار بداية من دخول منطقة الأهرامات وحتى انتهاء الزيارة.

حضر الاجتماع كل من: الدكتور سيد إسماعيل، نائب الوزير، والدكتورة مها فهيم، رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، والمهندس أحمد عبدالقادر، رئيس الجهاز التنفيذى للمياه والصرف، والمهندسة إلهام السرجاني، مساعد المشرف على مكتب الوزير، واللواء شاكر يونس، السكرتير العام لمحافظة الجيزة، والمهندس محمد نور، السكرتير العام المساعد.

click here click here click here nawy nawy nawy