الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: استمرار الفعاليات وأنشطة مكتبة مصر العامة بالقرى بتنظيم ندوات توعوية وزيارات للمكتبة المتنقلة بمركزي أبنوب وأسيوط

أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على إستمرار الفعاليات وأنشطة مكتبة مصر العامة وزيارات المكتبة المتنقلة للقرى خاصة مع الإهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع الوعي لدى النشء والطلاب ليكون قادراً على مواجهة التحديات واستكمال جهود البناء والتنمية تحقيقاً للتنمية المستدامة وفقاً لإستراتيجية مصر 2030 لافتاً إلى أهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن سواء حكومية وغير حكومية وهيئات ومؤسسات المجتمع المدني للإستفادة من الأنشطة التي تنظمها مكتبة مصر العامة مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة فئاتهم وفقاً للإمكانات المتاحة.

وأوضح محافظ أسيوط أن مكتبة مصر العامة بأسيوط بقيادة هاجر محروس مدير فرع أسيوط قد نظمت ندوات توعوية بمدارس بني حسين الإعدادية الثانوية وأسيوط الثانوية الصناعية بنات ومدرسة منقباد الجديدة للتعليم الأساسي ومعهد بني محمديات الثانوية الصناعية بنات ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالتنسيق مع الجهات الشريكة وذلك بمشاركة اللواء محمد عزت رئيس مركز أسيوط وشنودة موسى نائبه وحسني رايق رئيس الوحدة المحلية بمنقباد، نشأت محمود رئيس الوحدة المحلية ببني حسين، ومحمد عبده بخيت مقرر المجلس القومي للسكان، وفتحي صلاح عضو المجلس القومي للمرأة، ومنى عبدالمالك مدير وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز، وآمال حمدي مدير وحدة السكان ومصطفى حسني مدير مدرسة منقباد الجديدة للتعليم الأساسي، وممدوح محمد شيخ معهد بني محمديات وأحمد رماح وكيل المعهد، ومسئول جهاز شئون البيئة، حيث تم تنفيذ ندوات بيئية للتوعية بالحفاظ على البيئة وترشيد إستهلاك الماء فضلاً عن زيارات المكتبة المتنقلة للقرى لعمل ندوات توعية المواطنين بالقضايا المجتمعية المختلفة ومن بينها مشاكل وحلول قضية الزيادة السكانية مشيراً إلى أهمية الفعاليات والأنشطة التي تساهم في رفع الوعي لدى النشء والشباب بالقضايا المجتمعية والعامة المختلفة بكافة ربوع المحافظة خاصة الأماكن البعيدة وغير المتوفر بها مثل هذه الخدمات.

click here click here click here nawy nawy nawy