الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يجوب المستشفيات ليلا لمتابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

في إطار حرصه على الارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية مسائية موسعة لثلاث مستشفيات رئيسية بمدينتي بنها وشبرا الخيمة. بحضور اللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد بسيوني رئيس حي شرق شبرا الخيمة والدكتور محمد عبد الغني مدير مستشفى النيل للتأمين الصحى والدكتور أحمد هجرس مدير مستشفي ناصر والدكتور محمد بلابل مدير مستشفي بنها للتأمين الصحي
بدأت الجولة التفقدية بمستشفى النيل للتأمين الصحي حيث اطلع المحافظ على سير العمل في أقسام الاستقبال، ورعاية القلب، ووحدة قسطرة القلب، ووحدة رعاية السكتة الدماغية. وخلال جولته، حرص المحافظ على التواصل المباشر مع المرضى، مستمعًا إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم، مؤكدًا على ضرورة تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة لجميع المواطنين.
ووجه بتوفير كافة الاحتياجات من أدوية ومستلزمات طبية، كما شدد على أهمية حسن معاملة المرضى وتقديم الدعم النفسي لهم. وأمر المحافظ بتخصيص منطقة استراحة مريحة لأهالي المرضى، وتكثيف الجهود لتقوية جسور التواصل بين الإدارة الطبية والمرضى.
ولم يغفل المحافظ عن متابعة أعمال تطوير قسم الكلى بالمستشفى، حيث وجه الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن، وذلك لتلبية احتياجات المرضى وتقديم الخدمة بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
كما وجه المحافظ برصف الشارع المجاور للمستشفى، وتجميله بالإنترلوك، وإزالة كافة التشوهات البصرية، وذلك بهدف تحسين المظهر العام للمنطقة وتوفير بيئة صحية وآمنة للمرضى والزوار.
وتابع المحافظ جولته التفقدية متوجهًا إلى مستشفى ناصر التخصصي حيث تفقد أقسام الاستقبال، والعمليات، والرعاية المركزة، والحضانات، والأشعة، وبنك الدم. وأكد المحافظ على ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتقديم خدمات طبية متميزة، مشددًا على أهمية الاهتمام بالنظافة والتعقيم.
وخلال زيارته لمستشفى ناصر، وجه المحافظ بتوفير أماكن مبيت لائقة للأطباء والتمريض، وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة في خدمة المواطنين.
وشملت الجولة التفقدية أيضًا مستشفى بنها للتأمين الصحي بمدينة بنها، حيث اطلع المحافظ على سير العمل في مختلف الأقسام، واستمع إلى تقارير الإدارات الطبية حول الخدمات المقدمة وأبرز التحديات التي تواجههم.
وفي ختام جولته التفقدية، أكد محافظ القليوبية على أهمية الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن تطوير المنظومة الصحية يأتي في صدارة أولويات المحافظة. كما وجه بتكثيف الجهود لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy