الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في منتصف تعاملات الاثنين بالبنوك المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يتفقد رفع كفاءة واجهات المباني بالخارجة


تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، أعمال المرحلة الأولى من رفع كفاءة واجهات المباني بطريق جمال عبد الناصر بمدينة الخارجة، يرافقه الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد، والعميد إيهاب أبو اليسر مدير عام الإسكان، والمهندسة منى محمد علي مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لعمل هوية بصرية لمدينة الخارجة إضفاءً للمظهر الحضاري، ومن المقرر أن يمتد ابتداءً من المباني الممتدة من ميدان الشهداء وانتهاء ببنك مصر.

click here click here click here nawy nawy nawy