الزمان
في صدارة التدريب الطبي.. طنطا العام أول مستشفى تحصل على الاعتماد المؤسسي للبورد المصري وزير الزراعة يواصل لقاءاته الدورية بأعضاء النواب والشيوخ لبحث طلبات المواطنين د.راندا مصطفي: تطالب بتوفير قروض ميسرة منخفضة الفائدة لاصحاب المشاريع متناهيةالصغر هند عبد الحليم.. تطرح أغنية quot;على فينquot; ..أولى تجاربها في الغناء ما حكم صيام يوم عاشوراء؟.. دار الإفتاء المصرية تجيب الذهب يقفز فوق 4330 دولاراً بدعم تراجع مخاوف التضخم.. وترقب لقرار «الفيدرالى الأمريكي» وزيرة الإسكان تُصدر 12 قراراً لإزالة تعديات ومخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي رئيس الوزراء يشهد إطلاق بوابة ”معلومات التجارة الخارجية” وزير العدل يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لنيابة النقض بدار القضاءالعالي رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة تراجع أسعار الفضة محليًا وعالميًا خلال تعاملات الثلاثاء 16 يونيو موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2026.. وجدول الحد الأدنى للأجور بعد الزيادة الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يتفقد مركز خدمة عملاء هندستي غرب والأربعين لمتابعة سير العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مركز خدمة عملاء هندسة غرب ومنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط لمتابعة سير العمل وتفعيل كافة خدمات قطاع الكهرباء التي تبلغ عددها 26 خدمة عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية ولتقديم خدمات مميزة للمواطنين بإستخدام نظام الشباك الواحد.

رافقه خلال الجولة ، المهندس محسن محمود رئيس قطاع كهرباء جنوب بأسيوط، والمهندس عصام إبراهيم رئيس قطاعات تشغيل جنوب وممدوح جبر رئيس حي غرب مدينة أسيوط ، والمحاسب عصام علاء رئيس قطاع التجاري بأسيوط، والمحاسب عمر محمود مدير عام الشئون التجارية، والمهندس أحمد جوده مدير عام التشغيل، ومجدي ميلاد مدير عام إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، ومصطفى فهمي مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

حرص المحافظ على تفقد الخدمات المقدمة من مركز خدمة عملاء هندستي غرب والأربعين والذي يعد مقر جديد ومطور لخدمة العملاء في قطاع الكهرباء وخدماته والذى يتكون من 13 شباك لتقديم خدمات للمواطنين موضحاً أن مركز خدمة العملاء يتضمن كافة الخدمات حيث يتضمن (شحن كارت الكهرباء، التقديم على العدادات الكودية، وتقديم طلب فحص عداد، استخراج شهادة إطلاق تيار، وسداد الفواتير، سداد دفعات مقدمة) وذلك من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على أفضل خدمة وتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما التقى المحافظ بالمواطنين للإطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمات واستمع لطلباتهم وشكواهم ووجه بحلها فوراً مؤكداً على العمل على تلبية طلباتهم في أسرع وقت ممكن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أبو النصر على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك تحقيقاً لرؤية مصر 2030، وخطة التنمية المستدامة للصعيد مشيراً إلى حرص الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مواكبة أحدث النظم والتجهيزات بما يتماشى مع التطوير والميكنة والذي تشهده الدولة المصرية في كافة القطاعات.

click here click here click here nawy nawy nawy