قرار جمهوري بتجديد تعيين نائبين لرئيس هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم ١٤٨ لسنة ٢٠٢٥ بتجديد تعيين محمد أحمد محمود نائبا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية لمدة عام.
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم ١٤٨ لسنة ٢٠٢٥ بتجديد تعيين محمد أحمد محمود نائبا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية لمدة عام.
الاعتماد والرقابة الصحية: منح وتجديد الاعتماد لـ27 منشأة بعدة محافظات
مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز...
مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين
مدبولي: عمليات التخارج تهدف لاستغلال أصول الدولة وليست بيعا أو تفريطا
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار...
أحمد الريان: مؤشرات إيجابية لموسم العمرة المقبل وجهود سعودية متميزة لخدمة ضيوف...
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2026 برقم الجلوس
شيراز.. أصغر رائدة أعمال تحوّل شغفها إلى إمبراطورية عطور تتجاوز الحدود
تنسيق ثالثة إعدادي 2026.. هل تنخفض درجات القبول بالثانوية العامة؟
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. الفراخ البيضاء بكام؟