الزمان
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح وزيرة الثقافة تستقبل رئيس اتحاد الناشرين المصريين لبحث سبل دعم صناعة النشر في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية مزعومة منسوبة للبنوك مزيفة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يزور مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأكتوبر وأوسيم للتهنئة بعيد القيامة المجيد

زار المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأكتوبر وأوسيم وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد يرافقه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وكان في استقبالهم نيافة الحبر الجليل الأنبا دوماديوس أسقف مطرانية أكتوبر وأوسيم .
وقدم محافظ الجيزة خلال كلمته التهنئة لجموع الشعب المصري وأبناء المحافظة من الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد داعيا الله أن يعيد على مصر وشعبها دوام الخير والرخاء والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
كما أكد المحافظ على وحدة نسيج الشعب المصري مشيرا إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد وإنما هي ثوابت في عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال ولم ولن تنجح أي محاولات لزعزعتها أو التأثير عليها .
ومن جانبه أعرب الأنبا دوماديوس أسقف مطرانية أكتوبر وأوسيم عن سعادته بوفد محافظة الجيزة الذي يؤكد على توطيد أواصر المحبة بين المجتمع مهنئا الشعب المصري بكافة طوائفه بعيد القيامة المجيد متمنيا أن تعم المحبة والرخاء في ربوع مصر والعالم .
رافق المحافظ خلال زيارته السيدة هند عبد الحليم نائب المحافظ والسيد محمد مرعي السكرتير العام المساعد والعميد محمد أحمد شافعي المستشار العسكري للمحافظة والسيد عمرو القطامي عضو مجلس النواب والمهندس خالد سرور مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية والمهندس محمد مصطفي رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء أشرف فودة مدير الإدارة العامة لقطاع أكتوبر واللواء مصطفى إبراهيم مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة واللواء محمد عبد المعوض عدلي مدير الادارة العامة للحماية المدنية والدكتور وائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف والدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة واللواء محمد الضبيعي رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل .

click here click here click here nawy nawy nawy