الزمان
صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس “ورد على فل وياسمين” انطلاق فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري التركي نسر الأناضول - 2026 في تركيا جهاز أمن الدولة الأوكراني: قواتنا شنت هجوما آخر على منشأة لضخ النفط في منطقة فلاديمير الروسية وزير خارجية الأردن: الاتفاق الإطاري خطوة هامة لدعم أمن لبنان وفرض سيادته الكويت: الهجمات الإيرانية على البحرين تهديد لأمن المنطقة واستقرارها نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 1300 حالة إشغال متنوع وإزالة 123 تندة مخالفة قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط نائب محافظ مطروح يتابع ميدانيًا مشروعات تطوير البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بني سويف يناقش نتائج وجهود المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية التوعوية لتنظيم الأسرة ضمن المبادرة الرئاسية”بداية”

ناقش الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،مع وكيل وزارة الصحة ،نتائج المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة، والتى جرى تنفيذها في الفترة من 26 إلى 30 أبريل الماضي بإدارات( الواسطى،ببا، اهناسيا، سمسطا)ضمن الحملات الدورية التي تنفذها الإدارة المركزية لتنمية الأسرة التابعة لقطاع الرعاية الصحية الأولية وتنمية الأسرة بوزارة الصحة ،لضبط معدلات الزيادة السكانية في إطار الاهتمام بصحة وتنمية الأسرة وتحقيق رؤية مصر 2030

وقد أوضحت"د. سماح جاد"وكيل وزارة الصحة،أنه تم العمل في المرحلة الأولى من خلال 116 وحدة صحية ثابتة بالإدارات الأربع، و8 عيادات متنقلة تم توجيهها إلى 40 موقعا من المواقع المحرومة من الخدمة ،وقد وصل إجمالي المنتفعات اللائي استفدن من خدمات الحملة إلى 10 آلاف و277 سيدة،وبلغ إجمالي الحاصلات على وسائل تنظيم 10 آلاف و268سيدة (2013جدد+8255 مترددات )،وتم تركيب 36لولب هرموني ، و765 لولب نحاسي ، 976حبوب آحادية، 4642 حبوب مركبة، و171 واقي ، و2894حقن أحادية، و688حقن مركبة، و564كبسولات ، و26سونار ، 1 كشف نساء ، وتقديم المشورة لعدد 2942 سيدة

كما توجهت وكيل الوزارة بالشكر للقائمين على تنفيذ الحملة من تنظيم الأسرة بالمديرية والإدارات على جهودهم في تحقيق الهدف من الحملة في مرحلتها الأولى،منوهة عن تكليفات المحافظ بالعمل بنفس الروح والأداء خلال المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية ، والتي بدأت اليوم 4 مايو وتستمر حتى 8 من نفس الشهر بباقي الإدارات (بني سويف،ناصر والفشن)،بهدف التوسع في إتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية في المناطق ذات المؤشرات السكانية المنخفضة وكذلك المناطق المحرومة من الخدمة، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة،وتحت مظلة المبادرة الرئاسية"بداية "وتحت شعار "مشوارالألف الذهبية ..يبدأ بخطوة" ،

فيما أضافت مدير تنظيم الأسرة د. شيماء إمام ،أن الحملة توفر مجموعة متميزة من وسائل تنظيم الأسرة الآمنة والفعالة بالمجان لرفع معدلات استخدام وسائل تنظيم الأسرة، وذلك من خلال فرق مدربة، وأخصائي النساء والتوليد، لتوقيع الكشف الطبي، مشيرة إلى أنه يتم صرف الوسائل عن طريق الوحدات الثابتة والمراكز الحضرية والمستشفيات العامة والمركزية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة، ومن خلال العيادات المتنقلة لتقديم الخدمة في المناطق النائية

click here click here click here nawy nawy nawy