الزمان
وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص بنك مصر يرفع العائد على شهادة quot;القمةquot; الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا رئيس جامعة طنطا يختتم دورة «إعداد القادة الأكاديميين» بمحاضرة حول فن القيادة الجامعية رئيس جامعة أسوان يتابع امتحانات كلية الطب ويؤكد توفير الأجواء المناسبة للطلاب لو مسافر السعودية... سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك.. تحديث لحظي سعر اليورو اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في البنوك.. تحديث لحظي سعر الجنيه الإسترليني اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 أمام الجنيه المصري| تحديث لحظي من جميع البنوك شيراز.. أصغر رائدة أعمال تحوّل شغفها إلى إمبراطورية عطور تتجاوز الحدود من أجل رغيف خبز مطابق لأهالينا.. 41 محضرًا خلال حملات رقابية مكثفة بقرى مركز طنطا البيت الأبيض: ترامب لن يبرم أي اتفاق مع إيران لا يخدم مصالح وأمن الولايات المتحدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: رفع 520 طنًا من المخلفات بمركز ساحل سليم خلال عدة حملات وتحرير 20 محضرًا للمخالفين

في إطار جهود محافظة أسيوط للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، باستمرار وتكثيف حملات النظافة بجميع قرى ومراكز المحافظة، بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري والصحة العامة.

وأوضح محافظ أسيوط أن مركز ومدينة ساحل سليم شهد تنفيذ عدة حملات مكثفة على مدار أسبوعين، أسفرت عن رفع نحو 520 طنًا من المخلفات والتراكمات من الشوارع، والميادين، وأمام المدارس، والمصالح الحكومية، ومداخل القرى، فضلًا عن تسوية وتمهيد عدد من الطرق غير المرصوفة لتسهيل حركة المواطنين، وذلك باستخدام معدات الحملة الميكانيكية من لوادر، وجليدرات، وقلابات، وحاويات، وسيارات كنس آلي.

وأشار اللواء هشام أبوالنصر إلى أن هذه الحملات نُفذت تحت إشراف عبد اللطيف عبد المنعم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، وبمشاركة نواب المركز، ورؤساء الوحدات القروية، ومسؤولي المخلفات الصلبة، وأقسام النظافة والإشغالات والمتابعة الميدانية، حيث تم نقل المخلفات إلى المقالب المخصصة ومصنع السماد العضوي بمنقباد.

وأكد المحافظ تحرير 20 محضرًا بيئيًا ضد المخالفين، في إطار الإجراءات الرادعة لضمان الالتزام بالقواعد البيئية، مشددًا على استمرار تلك الحملات خلال الفترة المقبلة وضرورة تضافر جهود المواطنين مع الأجهزة التنفيذية للحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمحافظة.

click here click here click here nawy nawy nawy