الزمان
بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟ بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.46% بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على المؤسسة الديمقراطية في نيويورك؟ النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز الفني.. ونتمنى استمرارها رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع ميدو جابر بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال بعد مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.. صلاح في قائمة الأكثر صناعة للفرص بمونديال 2026
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية يتفقد مركز الرعاية الصحية بشارع سعيد ومركز الرعاية الأولية في سيجر

أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، جولة ميدانية مفاجئة شملت مركز الرعاية الصحية بشارع سعيد بمدينة طنطا، ومركز الرعاية الصحية الأولية بقرية سيجر، في إطار حرصه المستمر على المتابعة الميدانية المباشرة لمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والتأكد من انتظام العمل داخل المنشآت الصحية، خاصة ما يتعلق بتلقي التطعيمات الخاصة بأبناء المحافظة المتقدمين لأداء فريضتي الحج والعمرة.

وخلال الجولة، تابع محافظ الغربية، إجراءات تطعيم الحجاج والمعتمرين، واطمأن على توافر الجرعات اللازمة وانتظام تقديم الخدمة دون أي معاناة أو تأخير.

ووجه بضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات الطبية، وحسن معاملة المواطنين، وتيسير الإجراءات بما يليق بالمواطن البسيط ويخفف عنه أعباء الانتظار، مؤكدًا أن كرامة المواطن وجودة الخدمة الطبية خط أحمر لا يمكن التفريط فيه.

وحرص المحافظ، على الاستماع المباشر لعدد من المواطنين داخل المراكز الصحية، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة وسهولة الإجراءات.

وشدد على أن صحة المواطن تأتي في صدارة أولويات محافظة الغربية، وأنه لا تهاون مع أي تقصير أو خلل في تقديم الخدمات الصحية التي تمس حياة الناس بشكل مباشر، مؤكدًا أن أي شكوى يتم رصدها على أرض الواقع يتم التعامل معها بمنتهى الجدية والحسم.

وأكد اللواء أشرف الجندي، أن التواجد الميداني داخل مواقع تقديم الخدمة هو الأساس للوقوف على الواقع الحقيقي، بعيدًا عن التقارير المكتبية.

ولفت إلى أن جولاته المفاجئة مستمرة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة لمتابعة مستوى الأداء، وضبط أي سلبيات، والتأكد من وصول الخدمة الصحية للمواطن بالصورة التي تليق به، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بوضع الإنسان في مقدمة الأولويات.

وشدد محافظ الغربية، على أن المحافظة لن تدخر جهدًا في دعم المنظومة الصحية، والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين داخل المنشآت الطبية.

وأكد أن المرحلة الحالية تتطلب عملاً ميدانيًا مستمرًا، ورقابة دقيقة، واستجابة سريعة لشكاوى المواطنين؛ لضمان تقديم خدمة صحية آمنة ومنضبطة تعكس اهتمام الدولة بصحة المواطن وحقه في رعاية طبية لائقة.

click here click here click here nawy nawy nawy