الزمان
بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.46% بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على المؤسسة الديمقراطية في نيويورك؟ النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز الفني.. ونتمنى استمرارها رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع ميدو جابر بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال بعد مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.. صلاح في قائمة الأكثر صناعة للفرص بمونديال 2026 افتتاح مجمع حمامات السباحة الأوليمبية بشرق النيل في بني سويف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية: اعتماد 3 وحدات طب أسرة من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

أعلن اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، حصول 3 وحدات طب أسرة تابعة لمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، وهي وحدة طب أسرة شبيشر الحصة، ووحدة طب أسرة البندرة، ووحدة طب أسرة بطينة، على الاعتماد المبدئي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، وفقًا لقرارات اللجنة العليا لاعتماد المنشآت الصحية، في خطوة جديدة تعكس ما يشهده قطاع الصحة بالغربية من تطوير مستمر في مستوى الخدمات وتجهيزات منشآت الرعاية الصحية الأولية.

وأكد محافظ الغربية، أن هذا الاعتماد يمثل ثمرة جهد كبير بذلته الفرق الطبية والإدارية والفنية داخل الوحدات الثلاث، إلى جانب دعم مديرية الشؤون الصحية، من أجل استيفاء معايير الجودة المطلوبة وتطبيق الاشتراطات المنظمة للاعتماد، بما يضمن تقديم خدمة صحية أكثر كفاءة وانتظامًا للمواطنين، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير القطاع الصحي باعتباره أحد الملفات التي تمس حياة الناس بشكل مباشر.

وقال اللواء علاء عبد المعطي، إن حصول وحدات جديدة على الاعتماد المبدئي يعد مؤشرًا واضحًا على تحسن مستوى الأداء داخل منشآت الرعاية الأولية بالمحافظة، ويؤكد أن هناك عملًا جادًا يُنفذ على الأرض للارتقاء بالخدمة الطبية وتوفير بيئة علاجية آمنة ومنظمة تليق بأهالي الغربية.

وأضاف أن المحافظة مستمرة في تقديم الدعم الكامل للقطاع الصحي بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، من أجل التوسع في تأهيل واعتماد المزيد من المنشآت خلال الفترة المقبلة.

ووجّه المحافظ، التهنئة إلى جميع القائمين على هذا الإنجاز من الأطقم الطبية والإدارية بمديرية الصحة والوحدات الحاصلة على الاعتماد.

وأكد أن ما تحقق يمثل خطوة مهمة على طريق بناء منظومة صحية أكثر جودة وكفاءة داخل الغربية، وأن الهدف الأساسي سيظل هو تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن وتيسير حصوله على رعاية صحية آمنة ومتكاملة داخل نطاقه الجغرافي.

click here click here click here nawy nawy nawy