حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

زيدان: أخطاء الريال الدفاعية كانت كافية لخسارة اللقاء أمام فالنسيا 

 الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه دفع ثمن الاخطاء الدفاعية وفقدان التركيز خلال عشر دقائق مما أدى الى الخسارة أمام فالنسيا 1-2 في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بالليجا، .

وقال زيدان فى موءتمر صحفي بعد المباراة نقلته وكالة الانباء الاسبانية "على الرغم من البداية الجيدة لفريقنا والإستحواز على الكرة، إلا أن اخطاء دفاعنا أدت الى دخول هدفين فى مرمانا .. و"كان أمامنا بعد ذلك 80 دقيقة للعودة الى المباراة وانتزاع الفوز ولكن الاداء افتقد عناصر كثيرة وفقدنا فرصة حصد نقاط المباراة لان المنافس أجاد الدفاع وأغلق المساحات أمامنا وتفوق علينا في الكرات الهوائية".

وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها الريال في هزيمة فالنسيا في عقر داره بعدما تعادل معه (2-2) في مواجهة الدور الأول بالموسم الماضي، وخسر (1-2) في مباراة الدور الأول في موسم (2014-2015).

وبهذه النتيجة تلقى رجال الفرنسي زين الدين زيدان الهزيمه الثانية هذا الموسم في الليجا ليتجمد رصيدهم عند 52 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة لهم أمام سيلتا فيجو، ليشتعل صراع المقدمة مع برشلونة الثاني، 51 نقطة، وإشبيلية الثالث بـ49 نقطة.