الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

5 حلول للحصول على اللون الصحيح لـ«كريم أساس»

عند شراء كريم أساس من علامة تجارية مختلفة عن تلك التى اعتدتيها يحدث كثيرًا أن تخطئى فى اختيار درجة اللون، وتفاجأى بأنك اشتريتِ ظلاً أغمق مما تحتاجينه، بالتالى تعجزى عن استخدام هذه العبوة وربما تبادرى بالتخلص منها. ولكن حسب موقع "ستايل كاستر" هناك حل سهل لهذه المشكلة، أو فى الواقع هناك 5 حلول.

أسفنجة رطبة

استخدمى اسفنجة رطبة لتوزيعه للتخفيف من لونه الداكن بسهولة، كما أن الإسفنجة الرطبة تمزج المكياج بسهولة.

اخلطيه مع المرطب

مزج كريم الأساس الداكن مع الكريم المرطب هى حيلة لا تخيب أبدًا للحصول على درجة لون أفتح قليلاً من كريم الأساس.

امزجيه مع الهايلايتر

مزج كريم الأساس الداكن مع الهايلايتر هو واحد من أسهل الحلول لتخفيف لونه والحصول على لون أخف وزنًا ومنحك كريم أساس مثالى.

امزيجه مع الكونسيلر

إذا لم يتوافر لديكِ الهايلايتر أو إذا كنتِ لا تفضلينه يمكنك استخدام الكونسيلر ومزجه به للحفاظ على لون متوازن لجلدك. ويمكنك البدء من وضع نقطة حول العين ونشره ببطئ نحو الخد وتأكدى من أن يمتزج جيدًا بالقرب من الذقن.

استخدمى كمية أقل

عند استخدام كريم أساس بلون داكن استخدمى كمية أقل من كريم الأساس واحرصى على توزيعها جيدًا لتحصلى على لون غير داكن.