مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

«مرسي» ووزيرة الهجرة تبحثان إطلاق مؤتمر «مصر تستطيع .. بالتاء المربوطة»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، لقاءًا مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون للمصريين بالخارج، اليوم الخميس، بمقر الوزارة؛ لمناقشة سبل التعاون لإطلاق مؤتمر "مصر تستطيع .. بالتاء المربوطة" والمزمع عقده فى القاهرة فى يوليو المقبل، وذلك استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  وإعلان عام ٢٠١٧ عاماً للمرأة المصرية.

 

وأوضحت السفيرة منى عمر، عضو المجلس القومي للمرأة، أن لدينا عشرات القصص الناجحة للمصريات في الخارج، مضيفة أن المرأة المصرية لعبت كافة الأدوار بكفاءة واقتدار، كما ثمنت اهتمام السيد الرئيس بالمرأة المصرية.

 

يعد مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" ثاني مؤتمر في سلسلة مؤتمرات تضعها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على جدول أعمالها، بعد نجاح المؤتمر الوطني الأول لعلماء وخبراء مصر بالخارج، الذي عقد ديسمبر الماضي برعاية السيد رئيس الجمهورية، بحضور ٣٠ عالما في مختلف المجالات من عدة دول.