أمين الأمم المتحدة: أي هجوم بري إسرائيلي برفح سيؤدي لكارثة إنسانية لا يمكن تصورها مندوب مصر لدى الأمم المتحدة: نطالب بوقف العمليات العسكرية في رفح فورا حماس: لم ننسحب من المفاوضات.. والاحتلال انقلب على اقتراح الوسطاء الإمارات تستنكر تصريحات نتنياهو بدعوتها للمشاركة في إدارة مدنية بغزة مستشار رئيس فلسطين: سنواصل النضال الدبلوماسي حتى نيل حق العضوية الأممية الكاملة إعادة تعيين ميخائيل ميشوستين رئيسا للحكومة في روسيا مجلس الأمن الدولى يطالب بالتحقيق في مقابر جماعية في غزة السيدة انتصار السيسي وحرم سلطان عمان في زيارة للمتحف المصري الجديد: رحلة عبر الزمن الخارجية بعد حصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة: تجسيد لحقيقة تاريخية سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يمزق ميثاق المنظمة بعد التصويت على عضوية فلسطين بالفيديو.. مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان أحمد العوضي إعلام إسرائيلي: عدد من الجرحى جراء سقوط صواريخ على مدينة بئر السبع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«بلان» علي أعتاب مانشستر يونايتد

انضم لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، لقائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل. 

ويهتم يونايتد بالتعاقد مع بلان بداية من الصيف المقبل، في ظل الأنباء التي تؤكد رحيله عن سان جيرمان، على الرغم من تأكيد ناصر الخليفي رئيس الباريسيين ببقاء المدرب، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبعد الأنباء التى انتشرت حول اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو من قيادة يونايتد، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي تفضل التعاقد مع بلان لأنه سيوافق على بقاء ريان جيجز في جهازه عكس مورينيو الذى يفضل العمل مع رجاله.