الرئيس السيسي: مواصلة أقصى جهد للحد من التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار في عيدهم.. توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر الرئيس السيسي يوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال الرئيس السيسي يوجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل الرئيس السيسي: تحية إجلال وتقدير لكل يد مصر تزرع الأمل لأجل مصر الحديثة تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع وزير العمل: نتعهد بمواصلة العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وزير العمل: صرف 2.2 مليار جنيه إعانات للعمال من صندوق الطوارئ منذ تأسيسه 2002 الرئيس السيسي يحتفل مع العمال من مجمع هاير الصناعي في العاشر من رمضان وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يتابعان ملفات التعاون الزراعي المشتركة بين البلدين الشقيقين الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد العمال ويفتتح عددًا من المشروعات محافظ الغربية يتابع الموقف التتفيذي لمحور ام القرى والطريق المؤدي لمصنع تدرير القمامة بدفره
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

تحطم مروحية عسكرية سودانية ومقتل طاقمها

أعلن الجيش السوداني، في بيان، عن تحطم طائرة عسكرية بسبب سوء الأحوال الجوية، مما أسفر عن مقتل طاقمها المؤلف من 4 أفراد، وذلك حسب ما أفادت به قناة «العربية».

وأفاد البيان بـ تحطم طائرة عمودية من طراز «ميج 17» تابعة للقوات المسلحة.. بعد إقلاعها من مدينة دنقلا في مهمة رسمية إلى مدينة الدبة.

وأضاف أن الحادث وقع "بسبب سوء الأحوال الجوية، مما أدى إلى استشهاد جميع أفراد طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد".

وقالت وكالة الأنباء السودانية إن والي منطقة الشمالية، علي عوض محمد موسى، ومسؤولين محليين وقادة الأجهزة العسكرية والشرطية والامنية قاموا بزيارة موقع سقوط الطائرة.