وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«نصر» و«مدبولي» يبحثان مع «إعمار مصر» تخصيص أرض لإقامة مشروع استثماري فى العلمين الجديدة

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق العمرانية، صباح اليوم السبت، بـمحمد الدهان، رئيس شركة "اعمار مصر"، ممثل المستثمر الإماراتى محمد العبار فى مصر، فى مدينة العلمين.


وناقش الجانبان، التنسيق بين وزارتي الاستثمار والتعاون الدولى وشركة "اعمار"، فى إطار رغبة "العبار" فى الاستثمار فى مدينة العلمين الجديدة، كما تم بحث التعاون بين الوزارتين فى دعم مشروع الإسكان الاجتماعى فى مطروح والأماكن التى تم تطهيرها من الألغام فى الساحل الشمالى الغربى بالتنسيق مع المركز الوطنى لإزالة الألغام، التابع لوزارة الاستثمار والتعاون الدولى.


ونقل "الدهان" رغبة محمد العبار فى إقامة مشروع استثمارى كبير فى العلمين فى ظل رغبته فى زيادة استثمارته فى مصر خلال الفترة المقبلة، فى عدد من المشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، وإقامة عدد من المشروعات الجديدة فى القاهرة وجنوب سيناء.


وأكد الدكتور مصطفى مدبولى استعداد وزارة الإسكان إلى تخصيص أرض مناسبة للمستثمر الإماراتى محمد العبار فى المدينة عن طريق الشراكة مع الحكومة، على أن تكون المساحة مناسبة من أجل إنجاز المشروع فى أسرع وقت .


وأشادت الوزيرة، باستثمارات الشركة، ودورها فى تحقيق التنمية، مؤكدة على أن ضخ استثمارات جديدة، يساعد في تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهذا ما تسعى الحكومة المصرية لتحقيقه.

وعقب الاجتماع قامت الوزيرة و"الدهان" بزيارة إلى الأرض المقترح أن يقيم عليها "العبار" مشروعه الاستثمارى فى العلمين الجديدة، حيث استمعا إلى شرح من رئيس جهاز الإسكان حول مشروع العلمين الجديدة، والبنية الأساسية المتوفرة فى المشروع.