القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

تعرف على أسباب تغيير فقرات برنامج «شارع شريف»

شريف مدكور  
شريف مدكور  

 وجه الإعلامي شريف مدكور في بداية حلقة اليوم، السبت، من برنامج "شارع شريف"، التعازي لجميع أسر الشهداء الذين راحوا ضحية الهجوم الإرهابي الغاشم خلال مداهمة رجال الشرطة لبؤر إرهابية في طريق الواحات بمحافظة الجيزة.
 
وعلق مدكور، قائلا، إنه عندما يشاهد أسر الشهداء، في المناسبات الوطنية وهم يتكلمون عنهم، يشعر بمدى تماسكهم وفخرهم بأولادهم فهم في النهاية "عرسان فى الجنة شهداء".

 وألمح إلى قيامه بتغيير فقرات برنامجه اليوم، بالرغم من عدم تغييرها قبل ذلك لأنه "متضايق أوي لكن مش مكسور"، على حد قوله.

كما أكد "شريف"، أنه واثق في إدارة البلاد وفي الشرطة المصرية، والجيش أيضًا، نافيًا أن يكون هناك أي شخص قد أملى عليه ما يقوله.
 
وأضاف أن كل شخص يلتحق بالكلية الحربية أو كلية الشرطة يكون مستعدًا للشهادة، ومنتظرًا حدوثها في أي وقت،  داعيًا لهم: "ربنا يصبر أسرهم وربنا يقوي زملائهم".
 
وأرسل مقدم "شارع شريف"، التحية لجميع العاملين في وزارة الداخلية من الوزير والقيادات وحتى أصغر مجند، لأنهم يحاربون حرب شرسة، مضيفا: "هما محتاجين مننا إننا نقويهم مش نكسرهم مانفضلش نقول ليه ما بعتوش الطيارات علشان تغطيهم ده شغلهم وهما عارفين شغلهم كويس قوي والدليل ان احنا ما بقيناش زى سوريا والعراق واليمن وليبيا والسودان والصومال بقينا دولة قادرة تواجه دا وهاتواجهه علشان عندنا مؤسسات محترمة".
  
وذكر "مدكور"، أن هذه العمليات الإرهابية يتم تنفيذها عادة عند تحقيق أي إنجاز، فكان من المفترض، اليوم السبت، وضع حجر أساس مدينة العلمين السياحية والصناعية الجديدة.
 
وتساءل عن العلاقة بين شهر أكتوبر، الذي هزمت مصر خلاله إسرائيل عام 1973، وزيادة وتيرة العمليات الإرهابية، مؤكدًا أن الإرهابيين هم "تربية العدو الإسرائيلي"، الذي انهار في حرب السادس من أكتوبر.