مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب بغزة تتسبب في معاناة إنسانية مروعة مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية مصرع عناصر بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بأسيوط عقب تبادل إطلاق النار مع الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المستشار أسامة الرخ لـ «السيسي»: مصر ولدت من جديد

في عيد ميلاد الرئيس الـ 63.. المستشار اسامة الرخ لـ السيسي:

مصر ولدت من جديد وأعدت إلينا الريادة والقيادة وتحملت المسئولية بكل أمانة

احتفل عدد من المواطنين بذكرى عيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي الـ 63، كلاً على طريقته، فهناك من عبر عن ذلك عبر تدوينه بمواقع التواصل الاجتماعي وأخرين حرصوا على إرسال برقيات لقصر الأتحادية تحمل كلمات الود والثقة التي منحوها للرئيس، وكان في قدر المسئولية حينما واجه جماعات الظلام تلبية لنداء الشعب.

وفي هذا الإطار، أرسل المستشار أسامة الرخ، المحامي بالنقض والإدارية العليا، برسالة تهنئة للرئيس، قائلًا: أعدت لمصر روحها التي فقدتها لأعوام وريادتها وقيادتها للمنطقة من جديد، وانتخابك لدورة ثانية هو أقل تقدير يستطيع الشعب أن يقدمه إليك ياريس في عيد ميلادك، خاصة بعد الإنجازات الضخمة التي حققتها في فترة زمنية قصيرة للغاية.

ومن جانبه هنأ المستشار محمد البغدادي "قاضي سابق"، الرئيس السيسي بأجمل عبارات التهنئة، قائلًا: أعاد لمصر كلمتها، وفتح مجالات تعاون مع كل الدول، وقطع يد الإرهاب، وفي عيد ميلاده نقول له "كل سنة وأنت طيب ياريسنا وعقبال 1000 سنه سعادة وصحة".

وأردف البغدادي: في عيد ميلادك المقبل ياريس نهنئك بفوزك في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ونتمنى تحقيق مزيد من الإنجازات لصالح المواطن البسيط.

كما حرص الدكتور وسام السعيد، استشاري جراحات القلب، على تهنئة الرئيس، قائلًا: احتفال الرئيس بعيد ميلاده هو احتفال كل مصري منحه صوته ويثق في جميع قراراته الإصلاحية تجاه مستقبل مصر، وكل سنة وأنت حامي العرب، يا أسد يا بطل.