موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة الكبرى في هذا التوقيت وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية بصعيد مصر ضبط 329 قضية مخدرات و200 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ42 لتحرير سيناء السيدة انتصار السيسي: تحية واجبة لكل من ضحى وخاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي غادة إبراهيم: «في ناس بتعتتلي فيديوهات خادشة عن دينا ولكني رفضت أتكلم عنها» الداخلية تواصل حملاتها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز غادة إبراهيم: مشهدي في «الإمبراطور» سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه لأنه يحمل رسالة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب عن تحيز قناة الأهلي: «نسيت إني كنت لاعب كرة بسببها»

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أبدى محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في انتخابات النادي المقرر لها 30 نوفمبر الحالي، اندهاشه من عدم التزام قناة النادى الأهلى بالحيادية في تغطية انتخابات القلعة الحمراء.

أضاف الخطيب، أتمنى أن نعيد مصداقية القناة من جديد بعد أن أصبحت قناة غير حيادية.

وأوضح المرشح على منصب رئيس الأهلي، هل من المنطقي أن تمتنع القناة عن عرض أي أهداف لي لمدة شهر كامل لدرجة أنني نسيت أني لاعب كرة بسبب تجاهلها أهدافي.

وأضاف الخطيب، نسعى لإعادة هيبة الأهل، وأتطلع وقائمتي لإنهاء المحسوبيات داخل القلعة الحمراء.

مشيراً في ندوته الانتخابية داخل فرع النادي بالجزيرة انه يتطلع لإنهاء كافة أزمات النشاط الرياضي وإنهاء أزمة الملابس الرياضية التي اشتكى منها أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وأوضح أنه يسعى لإعادة أسعار المنتجات والخدمات داخل النادي الأهلي لتتناسب مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الجميع.

وذكر الخطيب أنه تعرض لكم رهيب من الشائعات منذ إعلانه الترشح لرئاسة النادي الأهلي مؤكدا أن ما يتردد عنه بشأن تقليل رواتب العاملين مجرد شائعات مسممة السفير السعودى فى ندوة الخطيب حرص السفير السعودي احمد القطان على حضور ندوة محمود الخطيب الانتخابية داخل القلعة الحمراء مقر الجزيرة مساء اليوم الخميس.

وجاء تواجد السفير السعودي في الصف الأول بالحاضرين ليعلن دعمه الكامل لقائمة محمود الخطيب الانتخابية التي تستعد لخوض الانتخابات المقبلة في 30 نوفمبر الحالي.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.