رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حارتنا

«عزة عامر» تتحدى الكرسي المتحرك.. وتحصد لقب ملكة جمال العرب لذوي القدرات الفائقة

ملكة جمال العرب-عزة عامر-الكرسي المتحرك-أمير الشعر
ملكة جمال العرب-عزة عامر-الكرسي المتحرك-أمير الشعر

تفتح ذراعيها للحياة، لا تبالى بما حدث أو سيحدث، تضيء حاضرها بنور الأمل والإصرار والصبر، تخطو لحلمها بخطوات ثابته على نهج أمير الشعراء أحمد شوقى «وما نيل المطالب بالتمني، ولكن تؤخذ الدنيا غلابا».. هي عزة عامر، ملكة جمال العرب لعام 2017 لذوي القدرات الفائقة.

لم يقيد «عامر» الكرسي المتحرك الذى رافقها طوال الوقت، إنما كان دافعًا لها للتحليق عاليًا حول أحلامها، معتقدة أن السن بالنسبة لها مجرد رقم، فلم يكن يمثل لها أية عوائق، إذ أن إعاقتها وهى بسن صغيرة، بسبب خطأ طبى، بتناولها مصل فاسد، جعلتها أكثر إصرارًا على ألا ترضخ لحالها بل وتضع حلمها نصب عينيها.

«التمثيل» حلم راود «عامر» كثيرًا، ولم يكن تحقيقه بالنسبة لها صعبًا، فمعظم أصدقائها من الوسط الفني، وانطلقت لتقديم نفسها وموهبتها للمخرج محمد سامى، والذي رحَّب كثيرًا بها، فانفتح ستار المسرح أمامها لتكون بذلك أول ممثلة مصرية على كرسى متحرك، من خلال مسرحية «انكتبلك عُمر جديد» والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، وتم عرضها في مهرجان آفاق، وكذلك دورها فى مسرحية «الملكة».

أحلامها لم تقف عند هذا الحد، إذ أنها تقوم الآن بتسجيل الإعلانات، وقريب جدًا سيتم عرض فيلم لها مع ممثل مصرى شهير بشاشات السينما، فبالرغم مما تعانيه من صعوبات جمَّة بالتنقل والحركة خلال الطرق، لم تضع ذلك فى الاعتبار، فهى شخصية تتسم بالعِند للحياة الصعبة، وتصمم على إكمال المشوار الذى رسمته لنفسها.

وكرمها الله بنعمة الجمال التى ولدت بها، فعزمت على المشاركة فى مسابقة «ملكة جمال العرب لعام 2017 لذوى القدرات الفائقة»، واستطاعت أن تأسر قلوب الحكام ومن ثم حصلت على اللقب بجدارة، ولكنها كانت تأمل أن تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم العادية، ولكن لم تكن شروطها مناسبة لها.