دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات الاحتلال

مستوطنون يقتحمون المسجد الاقصى
مستوطنون يقتحمون المسجد الاقصى

أقدم 78 مستوطنا يهوديا اليوم الخميس على اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، وسط حماية قوات الاحتلال الإسرائيلى.

وأشارت مصادر فلسطينية الى أن المستوطنين قاموا بطقوس وصلوات تلمودية وشروحات عن الهيكل المزعوم.

جدير بالذكر ان ما  يسمى "اتحاد عصابات الهيكل" قد دعا إلى اقتحام مركزي طارئ للمسجد الأقصى اليوم، والاعتداء على المسلمين وحراس الأقصى، بهدف إرهابهم وذلك بعد قيام حراس الأقصى بطرد مجموعة من المستوطنين المتطرفين كانت قد أدت صلوات علنية الأسبوع الماضي في المسجد الأقصى.

وتواصل شرطة الاحتلال فرض إجراءاتها المشددة على دخول المصلين للأقصى، وتدقق في هوياتهم الشخصية، وتحتجز بعضها عند الأبواب، كما أنها تمنع القيام بأية أعمال صيانة أو حتى استبدال كشافات الإنارة الليلية مهددة باعتقال من يحاول القيام بذلك.