محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الجيش الثالث يدمر 10 أوكار إرهابية ويحرق فدانين مخدرات بسيناء

ارشيفية
ارشيفية

قال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري، في  بيان له قبل قليل، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن القوات المسلحة، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء من اكتشاف وتدمير عبوة ناسفة، فضلاً عن تدمير 10 أوكار بها كمية كبيرة من الوقود والاحتياجات الإدارية التي تستخدمها العناصر التكفيرية.

وتم تدمير حوالى 2 فدان من النباتات المخدرة، ومخزن به حوالى 130 لفافة من نبات البانجو المخدر، وكمية كبيرة من بذور نبات الأفيون المخدرات.

وجاء ذلك في إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى وسط سيناء، وتم ضبط عربة بداخلها كمية كبيرة من قطع غيار الدراجات النارية كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية، وضبط عربة أخرى بها حوالي 400 لفافة من نبات البانجو المخدر.

وتواصل قوات الجيش الثالث الميدانى جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بوسط سيناء.