القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أمانة «حملة السيسي»: الصوت الانتخابي الصحيح رصاصة في رأس الأعداء

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

عقدت أمانة المرأة بالحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة الدكتورة منال العبسي، اجتماعا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مساء أمس لتشكيل أمانات المرأة بالمحافظات.

وفي بيان صحفي صادر عن أمانة المرأة قالت:" أتحدث إليكم اليوم، وأؤكد أننا في مرحلة حاسمة من مسيرة الوطن، أتوجه إليكم أيها  السادة الكرام بحديث صريح من القلب، حديث لكل الشعب، للمصريين والمصريات".

وأضافت إن سر قوة مصر يكمن في الالتفاف حول هدفِ وطني واحد نتبناه، ونعمل من أجله جميعًا، لنكتب ملحمة وطنية مخلصة فى الداخل والخارج، هدفنا الوطني هو الاستقرار واستمرار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في سدة الحكم، وأن نعطي صورة ذهنية للعالم أجمع أن اختيار الرئيس تم بنزاهة وتم بمنتهى الحب.

وأشارت إلى أننا وسط الأزمات الإقليمية نجد أن مصر تخطت مرحلة الصعاب سيما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربان سفينة الوطن يعمل للحاضر والمستقبل الأفضل، ويحمل فى قلبه وعقله وضميره هموم المواطن المصري، وشواغل الفقراء والبسطاء من أبناء الشعب، وبالمثل يحمل هموم الوطن من محاربة الإرهاب إلى تصحيح اختلالات اقتصادنا، وتعزيز قدراتنا العسكرية ومواجهة الأزمات، معتبرة أن الصوت الانتخابي الصحيح يعد رصاصة في رأس الأعداء.

وأكدت أن الشعب والتاريخ سيذكر الرئيس جهود سيادته المخلصة نحو مساندة الوطن، ودعم المواطن سيما أن مصر نجحت خلال الأعوام الأربع الماضية فى مواجهة كافة الأزمات بكل قوة ويسانده وعى الشعب، واثق فيكم جميعًا أنكم ستقودوا مسيرة رد الجميل.

وأكدت أن رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى، كان صاحب أهم مبادرة لحماية، ورعاية المرأة المصرية ففي عام 2017 أعلن عاماً للمرأة المصرية فى خطوةِ تاريخية، ستظل المرأة المصرية تتذكرها على مر الأجيال بكل فخر واعتزاز.

وكشفت "العبسي" أن حملة مواطن دشنت فعالياتها منذ أكتوبر الماضي على أرض الواقع لخدمة المواطن بعدة قوافل طبية وعلاج بالمجان وتوزيع مواد تموينية، وفصول تقوية دراسية وسداد ديون الغارمات، وجهاز عرائس بالكامل مؤكدة أن الحملة سوف تستمر في تقديم عطاءها لمدة ٤ سنوات قادمة.

وشرحت "العبسي" للحضور قائلة :" رئيسنا يؤمن تماما بقوة المرأة ويحرص على الاستفادة من قدراتها وإمكانياتها وإبداعتها، وكما أعلم كمتخصصة في التخطيط الإستراتيجي أن التنمية الحقيقية لن تتحقق دون مشاركةِ حقيقية تنفذ على أرض الواقع يتقاسمها كل من المرأة والرجل دون تفرقة وعلى قدم المساواة وهذا ما يحدث من الرئيس، ونحن نتقدم له بجزيل الشكر والعرفان".

وأضافت: في هذه اللحظة التاريخية التى نعيشها الآن تتعلق أنظار العالم بمصرنا العظيمة المحروسة، واثق دائمًا أن سيدات مصر هن السند داخليا وخارجيا، حقا نساء مصر يدعمن الرئيس.

واختتمت حديثها بـ : " نحن اليوم نكتب تاريخ جديد وحاضر جميل ومستقبل رائع ومميز، وهذا دور نساء مصر في مساندة الوطن ودعم الرئيس، وأشكركم جميعًا على جهودكم المخلصة".

وعقب الكلمة تم تشكيل أمانات المرأة بكل المحافظات، كما تم إقامة دورة تثقيفية للدكتورعبد الوهاب "غنيم" حول التحديات التي تواجه مصر فضلاً عن الأسباب التي تجعلنا نختار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسا للبلاد.