محافظ الغربية يتابع بدء استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بيطري المنيا يضبط نصف طن أسماك مملحة ولحوم ودواجن فاسدة محافظ كفرالشيخ يعلن بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء الجديد بالمراكز التكنولوجية محافظ الشرقية: اليوم أول أيام العمل بقانون التصالح الجديد وانطلاق المنظومة الإلكترونية لقانون التصالح وزير الري يستعرض معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالقرى روسيا تعتقل جنديًا أمريكا بتهمة السرقة الرئاسة الفلسطينية: العرض المصري القطري الهدنة كشف زيف السياسية الإسرائيلية الأمريكية السفير ماجد عبد الفتاح: إسرائيل تتطالب بتنازلات من حماس دون مقابل ياسمين عبدالعزيز: كنت برفض آخد مصروف من جوزي شولتس لدول البلطيق: ألمانيا ستدافع عن كل شبر من أرض الناتو نجيب ميقاتي: موافقة حماس على مقترح وقف إطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

توقيع عقد المرحلة الأولى من مشروع إنارة البنك الأهلي باللمبات الليد

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أن التعاون مع البنك الأهلي المصري يُمثل قيمة في حد ذاته، حيث أشار إلى الدور المُجتمعي المُتميز للبنك في تشجيع وتعميق التصنيع المحلي وتقليل الاستيراد طالما توافرت المُنتجات الوطنية ذات الجودة المُتميزة.

وأكد هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري على اعتزاز البنك بالتعاون والشراكة في مجالات مُتعددة مع الهيئة العربية للتصنيع ووصفها بالمؤسسة الوطنية، مضيفا أن تلك سياسة واضحة نحرص عليها بهدف دعم وتعزيز الصناعة الوطنية والتي لا تقل عن مثيلاتها بالخارج وهذا أمر ملموس بمُنتجات الهيئة نفخر به داخل مُؤسستنا الوطنية.

جاء هذا بمقر رئاسة الهيئة العربية للتصنيع، خلال توقيع عقد المرحلة الأولى من مشروع إنارة فروع البنك الأهلي المصري باللمبات الليد من إنتاج مصنع الإلكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع بقيمة 73 مليون جنيه.

يُذكر أن المرحلة الأولى تتضمن توريد 260 ألف لمبة تعمل بنظام الليد لعدد 260 فرعا من فروع البنك الأهلي، على أن يتم التوريد على مدار 10 أشهر، بهدف توفير الطاقة واستهلاك أقل للكهرباء، بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع والصيانة لمدة 3 أعوام.

وفي هذا الصدد، أشار عبد العزيز سيف الدين إلى أن التعاون مع البنك الأهلي قائم ومُمتد منذ سنوات عديدة، ومنها تمويل عقد 212 عربة سكة حديد من الإستانلس، فضلا عن مجالات أخرى مُتعددة من التعاون والشراكة.

وأشاد سيف الدين بالدور الوطني الملموس للبنوك الوطنية في تشجيع الصناعة المحلية ودعم المشروعات المُجتمعية ووصف ذلك بالواجب الوطني الملمُوس للجميع.

ومن جانبه، ذكر هشام عكاشة أننا نحرص على تلبية احتياجات البنك الأهلي من مُنتجات الهيئة العربية للتصنيع المُتميزة بهدف تعميق الصناعة الوطنية وتقليل الاستيراد، فضلا عن تعريف عملاءنا بمُنتجات الهيئة في المجالات المُختلفة.

وأشار حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري، إلى أنه تم إجراء اختبارات ناجحة للمبات الليد من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع قبل التعاقد لمدة ثلاثة أشهر أثبتت كفاءتها وتمت زيارة خطوط الإنتاج بمصنع الإلكترونيات والتي تميزت بالجودة العالية مُقارنة بمثيلاتها بالمُنتج المُستورد وتوفيرا للطاقة بنسبة 85% ومراعاة اشتراطات الظروف البيئية السليمة.

وأضاف الحجار أننا نعطي أولوية للمُشتريات من الجهات الوطنية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، خاصة أننا  ندرس حاليا التعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع في مجال الإنارة بالطاقة الشمسية لفروع البنك الأهلي المُختلفة.