رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

محاكاة «برنامج العباقرة» في طب طنطا وجوائز قيمة للفائزين

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت "أسرة فكرة-المجمع الطبي"  كعادتها "ايفنت" عملاق تحت اسم "العباقرة" وذلك لمحاكاة للبرنامج الأصلي بالجهود الذاتية لأعضاء الفريق.

واستمر الحدث على مدار ثلاثة أيام متتالية، كما اعتمدت الأسرة على مصادر مختلفة في تجميع و طرح الأسئلة العلمية للمسابقة.

ويعد هذا "الايفنت" هو أكبر وأول برنامج علمي تنافسي بين الكليات على مستوى جامعة طنطا، حيث ملأ أكثر من 30 فريق (مستوفي الشروط) بحيث يكون كل فريق مكون من 4 متسابقين أساسين و 4 آخرين احتياطي لهم.

وأوضح الدكتور أحمد خالد مسؤول العلاقات العامة بالأسرة أنه تم استضافة الحدث في إحدى قاعات كلية الطب، وقد شهد له بالاحترافية والحيادية التامة في كل تفاصيله من المتنافسين والجمهور.

كما أنه ستكون هناك جوائز قيمة للفريق الفائز بالمسابقة  (white walkers)، تشتمل على شهادة طبية مجانية صالحة لمدة سنة تشمل كل التخصصات الطبية، والعديد من الأدرع والميداليات لكل متسابق داخل الفريق الفائز، وكأس شرفي لصاحب لقب "اللاعب المثالي". 

وأضاف الدكتور أحمد خالد "حاولنا أن نقدم فكرة مبتكرة للتخفيف عن الطلبة من ضغط وتوتر الامتحانات من خلال وسيلة ترفيهية مفيدة ومسلية في نفس الوقت".

كما نؤكد أن الأسرة بكل أعضائها قد حظت بشرف استضافتها للجميع، وعلى استعداد كامل لبذل مجهودات أكبر وأقوى خلال العام المقبل وذلك من رؤية الأسرة وهدفها في تقديم محتوى علمي ترفيهي للطلبة فيما يخدم محتواهم الثقافي.