رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

البحيرة تعتمد التسعيرة الجديدة للنقل الداخلي والخارجي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اعتمدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، التسعيرة الجديدة للنقل الداخلي بين المراكز والخارجي مع المحافظات المجاورة، وقامت بتشكيل غرفة عمليات بالديوان العام لتلقي الشكاوى من المواطنين حول تعريفة الأجرة للركاب عقب زيادة أسعار الوقود.

وأضافت محافظ البحيرة، أنه تم إخطار مجالس المدن بالأسعار الرسمية للمحروقات والغاز حتى يتم إلزام أصحاب محطات الوقود ومستودعات الغاز بالأسعار الرسمية وعدم الزيادة.

وأوضح جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي لمحافظ البحيرة، أن المهندسة نادية عبده، وجهت إنه فى حالة عدم الالتزام بالتسعيرة الرسمية يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورًا والعرض على النيابة العامة.

وأكد مستشار المحافظ أنه تم تكثيف الحملات الرقابية على مدار 24ساعة على كافة الأنشطة على مستوى المحافظة.

وشددت المحافظ على ضرورة متابعة مواقف سيارات الأجرة والتنسيق بين مشروع المواقف بالمركز ومشروع المواقف بدمنهور.

ووجهت بتوزيع عدد من أتوبيسات مشروع النقل الداخلي الخاص بالمحافظة على مراكز المحافظة المختلفة لمواجهة أي أثار قد تحدث من جانب سائقى سيارات الأجرة.

وكذا توفير بانرات بجميع مداخل مواقف السيارات يسجل عليها التعريفة الجديدة لجميع الخطوط، ومتابعة توافر المنتجات البترولية بجميع محطات الوقود.

وأوضحت محافظ البحيرة، أنه تم التنسيق مع كافة المحافظات التي تشترك في خطوط السير لنقل الركاب مع المحافظة وإخطارهم بالتعريفة الجديدة حتى يتم العمل به خلال أجازة العيد دون حدوث أي أثار سلبية ومراعاة عدم حدوث أي تكدسات ورفع العبء عن المواطني.