احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ البحيرة ومدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

شهدت اليوم الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، والسيد اللواء أ.ح/ مدحت عبد العزيز فاوى - مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بمجمع دمنهور الثقافي إحتفالية القوات المسلحة وجمعية المحاربين القدماء بيوم الشهيد والمحارب القديم لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية .

وذلك بحضور اللواء/ محمد شوقي بدر - السكرتير العام للمحافظة، وأ/ كامل غطاس - السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح/ أمجد البنا - المستشار العسكرى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وجمع كبير من أسر الضحايا والشهداء ومصابي العمليات الحربية.

حيث بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم كما تم عرض فيلمًا تسجيليًا عن شهداء الوطن تناول تضحيات الشهداء وما قدموه فى سبيل الوطن من إستقرار ساهم فى إنطلاق معركتي البناء والتنمية التى تشهدها الدولة المصرية حاليًا.

هذا وأكدت د/ نهال بلبع، أن هذا اليوم والإحتفال الذي نعيشه سوياً، يبعث في نفوسنا مزيداً من الفخر ويستنهض فينا الهمم لنبقى دائماً في خدمة هذا الوطن دفاعاً عن حقه في التقدم والرقي وخدمة لأهله ومواطنيه.

مشيرة إلي أن المحافظة لا تألوا جهداً فى رعاية ودعم أسر شهدائها وذويهم من أبناء القوات المسلحة والشرطة وتضعهم فى مقدمة أولوياتها.

وفى كلمته نقل اللواء أ.ح/ مدحت عبد العزيز فاوى، تحيات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، و رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالبحيرة، مؤكدًا أن يوم الشهيد ذكرى عزيزة على قلوب كل المصريين، لافتا إلى أن نيل الشهادة شرف يسعى إليه جميع أفراد القوات المسلحة، وسيذكر التاريخ أن شهداء مصر الأبرار من رجال جيشها وشرطتها البواسل قد ضحوا بدمائهم الذكية من أجل حماية الوطن وبقاء حدوده آمنه على مر التاريخ، مشيراً إلى أننا نستدعي في هذا اليوم المعاني والقيم النبيلة التي ضحى شهدائنا من أجلها لرفع راية مصر عالية خفاقة.

وأضاف مدير جمعية المحاربين القدماء أن الجمعية لا تدخر جهدًا لتوفير سبل العناية والرعاية لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، موجهًا تحية شكر وتقدير لشهدائنا الأبرار ومصابي العمليات الحربية وأسرهم.

كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة.

هذا وقدمت نائب محافظ البحيرة درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تقديراً لجهوده المبذولة فى دعم ورعاية مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء، وبدوره قدم اللواء أ.ح/ مدحت عبد العزيز فاوى، درع الجمعية للدكتورة/ نهال بلبع، تقديراً لجهودها التنموية بمحافظة البحيرة ودعم ورعاية مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء.

موضوعات متعلقة