رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اللواء ممدوح شاهين: قانون معاملة قادة القوات المسلحة لايوجد به أى تمييز

قال اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع، أن قانون معاملة كبار قادة القوات المسلحة  ليس به أى تمييز، مستشهدًابقانون رقم 35 لسنة 76 لتكريم قادة حرب إكتوبر.

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة  فى شأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة، مؤكدا على أن مجلس النواب يواصل أداءه لبناء الكيان التشريعى لتحقيق طموحات الشعب المصري، والقوات المسلحة كان لها نصيب  من هذه الإهتمامات التشريعية، والتي كانت محطتها الأخيرة اليوم بشأن قانون معاملة كبار قادة القوات المسلحة، وسبقه أيضا تكريم أٍسر الشهداء.

وأكد أن القانون المعروض ليس به أى إشكالية بشأن التميز قائلا:" يجضرنى الآن القانون رقم  35 لسنة 76  بشأن تكريم  قادة حرب أكتوبر"، متابعا:" صدرت تكريمات أخرى فى مناسبات متعددة وتكريم  بعض القادة هو تكريم للقوات المسلحة قائلا:" هذا  ليس تميز أنما تكريم ونحن نقدم الشكر والتقدير للبرلمان على ما تبذلوه لدعم القوات المسلحة وتطويرها، والتي ستظل درع الوطن وسيفه".

ووافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، برئاسة علي عبد العال على مشروع قانون مقدم من الحكومة  فى شأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة من حيث المبدأ.