تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عامر: النهوض بالاقتصاد ليس له طريق مختصر أو بديل

طارق عامر
طارق عامر

قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، إن البنوك المركزية في العالم كله وفي المنطقة العربية بوجه خاص تواجه أعباء ومسئوليات غير مسبوقة.

وأضاف "عامر" في كلمته التي ألقاها خلال اجتماع مجلس محافظي جمعية البنوك المركزية الأفريقية، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن البنوك المركزية في أكثر من واجه بناء على الأحداث السياسية وتداعياتها وانعدام الاستقرار في المنطقة العربية وانعكاساتها على الاستقرار النقدي والسياسات النقدية.

وأكد أن ما نتطلع إليه يحتاج إلى جهد واستمرارية للنهوض بالاقتصاد المصري، مشددًا على أن الطريق الوحيد لتحقيق هذه الطموحات والتطلعات هو العمل وقوة التحمل ولا يوجد طريق مختصر أو بديل.