خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد محافظ كفرالشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بسيارة المركز التكنولوجى المتنقل «بقرية الخادمية» محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

سفير فرنسا بالقاهرة: المصريون عاشقون لكرة القدم.. ونبذل قصارى جهدنا لتنظيم مباراة ودية

السفير الفرنسي لدى القاهرة
السفير الفرنسي لدى القاهرة

قال السفير الفرنسي بالقاهرة إيريك شوفالييه، إنه يحاول لعب كرة القدم مرتين في الأسبوع، مشيدًا بـ«عشق المصريين لهذه اللعبة».

وأضاف في تصريحات لفضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين: «نحن نحب كرة القدم في فرنسا، لكن في مصر الأمر أكثر من إعجاب، فالناس يعيشون كرة القدم ويفكرون بها طيلة الوقت، فهي تسير في دمائهم وأنا أحببت هذا الأمر».

وأكمل: «الأكثر مرحًا أنه عندما ألعب أرى الحب والشغف في عيون الناس وأغلبهم مصريون، أرى الشغف بشكل كبير حتى في المباريات البسيطة، لذلك أعلم أهميتها بالنسبة لهم».

ورفض الإفصاح عن الفريق المصري الذي يشجعه، معقبًا: «يجب أن أكون دبلوماسيًا، ربما هناك شيء في ذهني لكن لا أستطيع الإفصاح عنه».

ولفت إلى أنه لا يستطيع التعليق على أداء اللاعب أنطوني موديست، مع النادي الأهلي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يدعمه لأنه لاعب فرنسي.

وأكد إمكانية إقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا، لافتًا إلى أن الجانبين يعملان على الفكرة ويبذلان قصارى الجهد لحدوثها.

واستطرد: «مازال الأمر مبكرًا لقول متى يمكن إقامتها وكيف، وعند لقائي مع وزير الشباب والرياضة ناقشنا العديد من الأمور بينها إقامة تلك المباراة وسنرى هل يمكننا إقامتها أم لا».

موضوعات متعلقة