رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يشارك مع شباب الخصوص في مبادرة «شارك ونظف»

جانب من مشاركة المحافظ
جانب من مشاركة المحافظ

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بجولة صباح اليوم؛ لمتابعة أعمال تطوير مدينة الخصوص، يرافقه الدكتورة عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية وشباب مدينة الخصوص والجمعيات الاهلية وذلك في إطار مبادرة "شارك ونظف" والتي أطلقها السيد المحافظ لتطوير المدينة.


وتابع المحافظ، مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة أعمال تمهيد الطريق البطي للدائري، استعدادًا لرصفه وهو يعد من الشوارع الرئيسية بالمدينة، وكذلك أعمال رفع الاشغالات من نفق الرشاح وطريق البطيء الدائري، بالإضافة إلى رفع الأتربة من شارع ترعة الإسماعيلية، وكذلك رفع تراكمات القمامة من شارع الرشاح حيث بلغ حجم تراكمات القمامة التي تم رفعها حوالي 5 الآف طن حتى الآن.


وأبدى المحافظ، إعجابه بحماس الشباب مؤكدًا لهم بأنه ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فاعلة يجب استغلالها للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها.

وأكد على أهمية فتح قناة اتصال حقيقية بين المحافظة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي واستعراض المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى جميع فئات الشعب وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم ومبادراتهم من أجل بلورة صيغة متكاملة لرؤية مشتركة.