طارق العشري بعد تقديم استقالته: عمري ما اتهانت في أي نادٍ مثل الاتحاد مظاهرات إسرائيلية تطالب بصفقة تبادل للمحتجزين وإقالة حكومة نتنياهو صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات شمال إسرائيل الجزائر: قيام الدولة الفلسطينية حتمية مركزية لا تقبل التلاعب أو المماطلة الانتهاء من ربط كل خدمات الحجاج على المسار السعودي للحج.. وبدء إصدار التأشيرات عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يقود الدولة إلى فشل كامل مصر ترفع وارداتها من القمح 36% خلال أول 4 أشهر من عام 2024 مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح الفصائل الفلسطينية تعلن وفاة أسير بريطاني بعد قصف إسرائيلي مكان احتجازه هيئة مترو الأنفاق تنفي حدوث حريق بقطار داخل محطة ماري جرجس بالخط الأول وزارة الأوقاف تقرر منع تصوير الجنازات داخل وخارج المساجد محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يفتتحان موسم حصاد القمح ويتفقدان الوحدات الإنتاجية بكلية الزراعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

«أمن القليوبية» تتمكن من ضبط مرتكبي سرقة سيارة نصف نقل بالإكراه

المتهمان
المتهمان

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة نصف نقل بالإكراه. 

وتلقي مركز شرطة طوخ بالقليوبية بلاغا من كلٍ من:

  1. المدعو / بكرى ح. ع- سن 35، سائق.
  2. المدعو / محمد ج. أ- سن 25، عامل، مقيمان بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان.
  3. بأنهما حال إستقلالهما سيارة نصف نقل محملة بأوانى ألومنيوم قادمين من مركز ميت غمر بالدقهلية فى طريقهما إلى أسوان بطريق مصر/ الإسكندرية الزراعى إتجاه القاهرة وتوقفهما بدائرة المركز.. لفحص حمولة السيارة فوجئا بعدد 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "مطواة" قاموا بالإستيلاء على السيارة كرهاً عنهما.. وفروا هاربين

على الفور تم إخطار الخدمات الأمنية .. حيث تمكن أحد الأقوال الأمنية المشتركة من مركز شرطة بنها ومركز شرطة القناطر الخيرية المعين لتأمين الطريق ، من مطاردة السيارة ونتج عن ذلك هروب المتهمين وضبط السيارة المستولى عليها بالحمولة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة .. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من:

  1. إسلام ع. س- سن 28، سبق إتهامه فى 4 قضايا "سرقة، مخدرات".
  2. محمود ا. م- سن 40، سبق إتهامه فى قضيتين "مشاجرة، مخدرات"، عبدالمحسن ج. ع – سن 35، سبق إتهامه فى 5 قضايا "سلاح بدون ترخيص، سرقة، مخدرات".. مقيمون بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَيْن الأول والثانى، وبحوزتهما "طبنجة وطلقتين لذات العيار- سلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثالث "هارب".

تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة الخاصة بالمجنى عليهما لدى عميلهم المدعو هانى ح. ع- سن 41، صاحب محل هواتف محمولة، مقيم بدائرة المركز.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتم الهارب.

موضوعات متعلقة