رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

القنصل العام بالسفارة الصينية: نريد مشاركتكم احتفالاتكم بالعيد القومي

محافظ البحر الاحمر والوفد الصينى
محافظ البحر الاحمر والوفد الصينى

ناقش اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم مع القنصل الصينى سو ليا ، والمستشار الثقافى شى يوه وين ، والوفد المرافق لهم اقامة اسبوع ثقافى صينى بالغردقة لتبادل الثقافات بين البلدين ، حيث تمتع مدينة الغردقة بمميزات تجذب السائحين .

وأكد عبدالله أن إقامة الاسبوع الثقافي الصينى هو بداية لمزيد من التعاون فى مجال السياحة مما سيمثله من دور فى نقل الصورة الآمنة والرائعة للغردقة لجذب انتباه السائح الصينى وتعزيز رغبتة فى زيارة البحر الاحمر ليتمتع بافضل شواطئ فى العالم .

رحبت القنصل بإقامة هذا الحدث وخاصة اثناء احتفالات المحافظة بالعيد القومى قائله " نريد مشاركتكم احتفالاتكم بالعيد القومى " ، وخاصة بعد ما لمسته من طقس معتدل ومناظر رائعة موضحة لقاءها بعدد من السائحين والمقيمين الصينيين والذين اشادوا بحسن المعاملة وعدم تعرضهم لاى نوع من المضايقات بالاضافة الى الشعور بالامن والامان والمعاملة الودودة من الاهالى .

هذا وخلال اللقاء عرض المستشار الثقافى عن وجود اسبوع ثقافى بشرم الشيخ بنهاية شهر اكتوبر القادم ، فدعا المحافظ ان يتم زيارتهم للغردقة خلال هذه الفترة ليقوموا بتقديم عروض فينة والتعرف على سحر الغردقة ، وعلى الفور قام المستشار باجراء اتصال هاتفي للتنسيق كما اكد انه سيقوم بالتنسيق بين وزير الثقافة الصينى و محافظ البحر الاحمر لاتخاذ الاجراءات حول اقامة اسبوع ثقافى صينى بالغردقة .