محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تغريدة للمان سيتي تثير الصراع بين صلاح ومحرز حول «فخر العرب»

أثارت تغريدة نشرها الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تويتر، الجدل حول أحقية المصري محمد صلاح أم الجزائري رياض محرز بلقب فخر العرب.

ونشر النادي تغريدة مكتوب فيها فخر العرب مع صورة لمحرز، وهو اللقب المعروف عن محمد صلاح؛ مما أشعل الصراع مجددًا بين النجمين العربيين.

ومع عودة صلاح للتهديف مع ناديه ليفربول في مباراة ساوثهامبتون التي فاز بها الريدز بثلاثية دون ردٍ، نجح محرز بتسجيل ثنائية مع السيتي في فوز حامل اللقب على كارديف سيتي بخماسية دون ردٍ.

وأثارت التغريدة التي نشرها مان سيتي جدلًا واسعًا خاصة أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا  تويتر، من محبي أبو مكة ويرون أنه من يستحق لقب فخر العرب.

وشهد الحساب الرسمي باللغة العربية لنادي مانشستر سيتي، جدلًا في التعليقات بين عشاق النجمين محرز وصلاح حول أداء وموهبة اللاعبين.

ونحج صلاح، في تحقيق إنجازات مدوية في الموسم الماضي من خلال الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 39 هدفًا والفوز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا باستفتاء رابطة النقاد ورابطة المحترفين.

واستطاع أن يفوز بلقب أفضل لاعب أفريقي العام الماضي بجائزتي الاتحاد الأفريقي «كاف» و«بي بي سي» بجانب الترشح للقائمة المختصرة لأفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم.

وعاد  محرز، إلى بريقه بعدما غادر ليستر سيتي وانضم إلى فريق قوي مليء بالنجوم ويحلم بالبطولات وهو مانشستر سيتي مع مدرب كبير وصاحب خبرات وقدرات رائعة بقيمة الإسباني بيب غوارديولا.

ونجح في قيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، كما شارك في دوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وتبدو المنافسة شرسة بين صلاح ومحرز هذا الموسم، خاصة مع الضغوط الهائلة التي تواجه صلاح سواء من جماهير ليفربول، أو مع محاولات المنافسين للحد من خطورته وإيقاف تحركاته بجانب قلة التعاون مع زملائه خاصة ساديو ماني، نجم السنغال.

وبعودة محرز، إلى الواجهة بقوة مع المدرب غوارديولا، وسعيه للتتويج بالألقاب سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي سيجعل المنافسة بينه وبين صلاح في غاية القوة والإثارة.