رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. نجوم الفن والرياضة في عروض ديزني لايف

 عروض ديزنى لايف
عروض ديزنى لايف

حرص العديد من النجوم فى مصر على حضور عروض "ديزني لايف" المقامة حاليا في استاد القاهرة الدولي، وتستمر لمدة أسبوعين حتى 6 أكتوبر، بعد غياب العروض لمدة 5 سنوات عن إقامتها فى القاهرة.

واصطحب نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، عماد متعب، أسرته لحضور عروض ديزني، والذي بدأت عروضها يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، حيث استمتعوا بالفعاليات والعروض المتميزة، بجانب التقاط بعض الصور التذكارية لمثل هذا الحدث الهام.

فيما حرص الفنان كريم فهمي، على حضور عروض ديزني لايف فى القاهرة، بصحبة زوجته وإبنته، وكذلك التقطوا بعض الصور مع أشهر شخصيات ديزنى.

وظهرت الفنانة إيمان العاصي، مع أطفال عائلتها، فى عروض "ديزني لايف" مع شخصيات ميكى ماوس، ومينى ونشر اليوم الإعلامى خالد عليش صورته من عروض ديزنى لايف بالقاهرة معلقا " أنا طلعت أطول من ميكي ماوس".

 ووثقت الفنانة مى سليم، تجربتها بعروض ديزنى التى حضرتها برفقها ابنتها "لى لى" وصديقاتها فى يوم عرضها الأول، من ضمن عدد من المشاهير الذين حرصوا على حضور العروض العالمية بعد غيابها لسنوات. وجاءت عروض ديزنى برعاية وزارة السياحة التى اعتبرت لها دلالات كثيرة على أمن واستقرار مصر، وشهادة ثقة كبيرة فى مصر ودليل على أن الشعب المصرى شعب متفتح على الثقافات المختلفة، ويمد جسور شراكة وتعاون مع العالم.

وكانت قد أوضحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أنه عندما تكون هذه المبادرات مدعومة من الحكومة تعطى انطباعًا دوليًا إيجابيًا عن الدولة، متطلعة لمزيد من التعاون مع شركة Disney، حيث تعتبر كل هذه الخطوات إيجابية تفيد مصر بشكل أكبر على المستوى السياحى والثقافى