محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

ناهد شاكر تشارك في فعاليات ملتقى شباب وادى النيل

شارك الرئيس الفخري لمبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل السفيرة الدكتورة ناهد شاكر في فعاليات ملتقى شباب وادى النيل على مسرح وزارة الشباب والرياضة، والتى يرأسها الدكتور مسعد عويس، موضحة أن العلاقة الخاصة التى تربط مصر والسودان وما يجمعهما من تاريخ مشترك وامتداد بشرى متصل يجعلهما أشبه بشعب واحد هو شعب وادى النيل فى شماله وجنوبه.

وقالت شاكر في بيان اليوم إنه يتعين البناء على هذا الترابط التاريخى والاجتماعى والثقافى الفريد الضارب بجذوره فى التاريخ، وإن المصالح المشتركة والأخوة الصادقة فوق كل اعتبار، ومن الضرورى الاتفاق بين مصر والسودان على نهج مشترك لتنمية القيادات الشبابية لأبناء وادى النيل.

وأكدت أهمية تعزيز البعد الشعبى للعلاقات الثنائية مبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادى النيل، لمد جسور التواصل بين البلدين.