روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قيادي عمالي يفتح النار على فرج عامر: «شركاتك تاريخها أسود في انتهاك حقوق العمال»

قال شعبان خليفة، القيادي العمالي بالقطاع الخاص، إن فرج عامر لرئاسة لجنة الصناعة بالبرلمان غير موفق، قائلا: "شركته  لها تاريخ أسود فى انتهاك حقوق العمال، وملفات مكتب عمل  تشهد على ذلك".

ووصف خليفة، في تصريحات له اليوم، تصريحات عامر التي ذكر فيها أمس، "أن إعطاء الحقوق للعمال يدمر المستقبل للاستثمار الصناعي، هذا ما لاحظناه في مشروع قانون العمل الجديد"، بغير المسئولة، قائلا: "لا تخرج من سياسى ولا نائب يمثل الشعب ولا يضع المصلحة العليا للبلاد  نصب عينه بل ينظر للمصلحة الشخصية فقط".

وأكد خليفة  أن مصر دولة مؤسسات ودستور وقوانين،  والعمال ترحب بالاستثمار فى إطار الدستور والقانون الذى يحافظ على كرامة العامل المصرى، مشيرا إلى أن العمال هم جنود العمل والإنتاج وبناه الاقتصاد الوطني. 


ووجه خليفة حديثه ل"عامر"، قائلا: "أمثالك هم ينتهكون حق العمال وكرامة العامل أهم من الاستثمار،  المستثمرين  أمثالك هم من يبنوا استثماراتهم على حسب انتهاك حقوق العمال، ونهب مقدرات البلد وانتهاك قوانين ودستور البلد"، مشيرا إلى أن العمال يحترمون الدستور، وقانون عمل عادل يحافظ على علاقة عمل متوازنة بين طرفي العملية الإنتاجية،  يعلم كل طرف ماله من حقوق وما عليه من التزامات فى إطار دولة العدل والحق .

وأكد أن تصريحات "عامر"، تتسبب سخط الغمال على الدولة، وتعطى الفرصة للمغرضين  وأعداء الوطن
أن يلعبوا على هذا الوتر، وإشاعة الفتن والشائعات، مؤكدا على ثقته فى القيادة السياسية بأنها لن تسمح بخروج قانون ينتهك حقوق العمال.

وتابع: نثق  في مؤسسات الدولة وفى كثير من النواب الشرفاء داخل البرلمان، وليعلم عمال مصر الأوفياء والمخلصين أن مثل هذة التصريحات الغير مسئولة لا تؤثر على مسيرة العمل والإنتاج"، داعيا العمال للسير مع القيادة السياسية فى تنفيذ خطة التنمية.