رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جمعية مواطنون ضد الغلاء يكرمون محافظ بني سويف

المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف
المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف

كرمت جمعية مواطنون ضد الغلاء، المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، لدوره المتميز في حماية المستهلك، وتيسير سبل الحياة الكريمة على المواطنين، وتحسين جودة حياتهم وقدمت الجمعية درع محامي الشعب للمحافظ المحترم.

وكانت الجمعية قد أعلنت قبل أيام عن تكريمها لعدد من المحافظين، من بينهم الوزير المحافظ هاني عبد الجابر، وتوجه محمود العسقلاني لديوان محافظة بنى سويف، برفقة القيادي بجمعية مواطنون ضد الغلاء، المهندس محمد الجمال، رئيس مؤسسة حماية لحماية المستهلك، وعدد من أعضاء الجمعية بمحافظة بني سويف، وجرى تسليم درع التميز "محامي الشعب" للوزير المحافظ.

من جانبه أكد محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، بأن محافظ بني سويف الجديد، استطاع خلال مدة قصيرة أن يحدث حالة من الحراك في الشارع البنسويفي، وقد استطاع المحافظ بحركيته وميدانيته أن يلقى تقدير واحترام مواطني بني سويف، وقد توجه بجهده للقرى والمراكز سواء بسواء مع المدن والمراكز الكبرى والمدن.

وأضاف، بأن حركة المحافظ باتجاه تحسين الخدمات العامة، يأتي تطبيقا لمؤشر تحسين جودة حياة المواطنين والذى ترصده المؤسسات الائتمانيه لتقييم الاقتصاد الكلي في الدولة.

وقال "العسقلاني" إن الجمعية تتشرف بتكريم هذا المحافظ الشعبي عن جهده الوفير في محافظة بنى سويف، والتي تحتاج لهذا النموذج الناشط ميدانيا لبث الروح في أجهزة المحافظة التنفيذية.

وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته وتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية، عقب حلف اليمين للسادة المحافظين، تحقيقا لأهداف الدولة في التنميه والبناء.