محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«الحمد جروب» تطرح «ماريتا الصفوة» بطريق مصر إسماعيلية وميني كمباوند بـ«التجمع» الخامس

محمد الشريف
محمد الشريف

تطرح شركة "الحمد جروب للمقاولات العامة والتشييد العمراني" كمباوند في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، ومشروع بطريق مصر الإسماعيلة الصحراوي، خلال مشاركتها بمعرض ثقة العقاري في الشارقة نهاية الأسبوع الجاري.

وقال محمد الشريف، رئيس مجلس إدارة الشركة إن " الحمد جروب " تعرض ميني كمباوند بمنطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس، ويضم وحدات سكنية وبأنظمة سداد تبدأ بمقدم 10 آلاف درهم إماراتي، وآجال سداد حتى 72 شهر.

وتعرض الشركة أيضا مشروع ماريتا الصفوة ويقام على طريق مصر الإسماعيلية على مساحة 110 فدان وعبارة عن فيلات بسحات 300 متر، إلى جانب مساحة نصف فدان منزرعة، وحمام سباحة.

ويهدف إلى أن يكون منتجع سكني وزراعي صحي لافتًا إلى أن الشركة تعرض وحدات ضمن مجموعة من المشروعات الجاهزة للتسليم وتشمل عمارات فى أحياء الاندلس وجاردينا فى القاهرة الجديدة ومدينة بدر والهضبة الوسطى بالمقطم إلى جانب برج النصر فى السويس .

يقام معرض "ثقة العقاري" بأرض معارض الشارقة في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر، ويضم 30 شركة ما بين استثمار وتسويق، ومتوقع أن تحقق الشركات المشاركة بالمعرض مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه وفقا للخطة التسويقية، وعدد الزوار المستهدفين.