رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
البرلمان

متحدث البرلمان: «ادعوا للسيسي الحمل ثقيل والمسئولية صعبة»

 صلاح حسب الله عضو مجلس النواب
صلاح حسب الله عضو مجلس النواب

قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب، رئيس حزب الحرية المصري، إن الاصلاحات الاقتصادية التي تحملها الرئيس على عاتقه منذ توليه المسئولية، سيكون لها بالغ الأثرعلى مصر بصفة عامة والمواطن البسيط بصفة خاصة.

 وشدد رئيس حزب الحرية، خلال لقائه مع أهالي مدينة شربين بالدقهلية، على ضرورة الاصطفاف الوطني خلال هذه المرحلة حتى لانسمح لأهل الشر أن ينالوا من هذا الوطن، قائلاً :" للمواطنين «ادعوا للرئيس السيسي .. الحمل ثقيل والمسئولية صعبة».

 من جانبه قال النائب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» هي ترجمة حقيقية لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي دائما ما يطالب القوى السياسية بترك المكاتب والنزول إلى الشارع والالتحام بالمواطنين.

 شارك في الزيارة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، النائب أحمد مهني الأمين العام للحزب، النائب إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان والدكتور محمد الفيومي، عضو لجنة الإدارة المحلية، والمهندس معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان السابق، بالإضافة إلى نواب رئيس الحزب، اللواء حسن ناجي، والنائب طلعت القواس، والنائب جمال العقبي، أمين العمال بالحزب، وأحمد عبية الأمين العام للحزب بالدقهلية.

يذكر أن حزب الحرية أطلق حملة :«مش لوحدك.. كلنا معاك» لتوزيع 100 ألف بطانية على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة تضافر الجهود من أجل تخفيف أعباء المواطنين.

صلاح حسب الله أهالى الدقهلية «ادعوا للسيسي الحمل ثقيل الزمان

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق