روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مبادرات تطوعية لعلماء «مصر تستطيع بالتعليم»

مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم
مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم

أطلق عدد من علماء "مصر تستطيع بالتعليم" مبادرات على هامش "مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم" الذي نظمته وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الإنتاج الحربي، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط، والدكتور عز الدين أبوالستيت وزير الزراعة، واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر.

وأعلن الدكتور أحمدعمار، استشاري جراحة المخ والأعصاب بجامعة الدمام، عن استعداده لإجراء عمليات وكشف فى المستشفيات الجامعية وخاصة جامعته التي تخرج فيها، مضيفًا أنه قرر منح وزارة الإنتاج الحربي الحق في تصنيع معدات طبيية جراحية وعلاجية بناءً على براءات الاختراع التي حصل عليها.

في حين أبدت الدكتور حنان خليفة، بجامعة كامبردج، رغبتها في تقديم ورش عمل عن تقييم البرامج التدريبية لتعليم اللغات، وفقًا للمعايير الدولية بجامعة الإسكندرية.

وأعلن الدكتور أحمد شاكر، جامعة "رايدسون" بكندا، عن عزمه إجراء دراسة مشروع رفع مساحة بحرية وأرضية باستخدام تكنولوجيا الليزر.

كما أعرب الدكتور محمد محمود همام، عن عزمه لتقديم مبادرة لتدريب معلمي مواد العلوم على عمليات وضع الامتحان وفقا للمعايير الدولية.