رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

عبد العظيم حسين رئيسًا لمصلحة الضرائب.. وعبد القادر نائبًا له

أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قرار رقم 712 لسنه 2018 بندب السيد عبدالعظيم حسين عبدالعظيم عبدالجواد، رئيس مركز كبار الممولين، لشغل وظيفه رئيس مصلحه الضرائب المصرية بوزارة المالية بالدرجة الممتازة.

ونص القرار، على انتداب رضا عبدالقادر غريب نوار، رئيس قطاع التطوير والتنمية، لشغل وظيفه نائب رئيس مصلحه الضرائب المصرية من الدرجة الممتازة أيضًا.

وتضمن القرار، تكليف محمد ماهر مصطفى شحاتة مساعدا لرئيس مصلحة الضرائب بالاضافة الى عمله الحالى رئيسا لمركز كبار ممولي المهن الحرة.

وكان العاملين بمصلحه الضرائب المصريه قد استقبلوا رئيس المصلحه ونائبه استقبالا حافلا بالورود في واقعه لم يسبق لها مثيل من قبل في السنوات الأخيرة.

وكان رئيس مصلحه الضرائب المصريه ونائبه قد بدأوا عملهم فور تكليف الدكتور محمد معيط وزير الماليه لهم بعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات المكثفه مع رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة ومديري العموم بضرائب الدخل والقيمه المضافه من أجل تنفيذ توجيهات وزير الماليه خاصه فيما يتعلق بتعظيم الحصيلة الضريبيه والتواصل الجيد والمستمر مع المرؤوسين والمموليين والمسجلين من أجل نجاح المنظومة الضريبيه بأكملها في كافه ربوع الوطن.

كما بدأ رئيس مصلحه الضرائب المصريه ونائبه عملهم بجولات مكوكيه في بعض محافظات الوجه البحري والاسكندريه طمئنوا خلالها العاملين وحثوهم علي بذل الجهد من أجل تحقيق الأهداف الرئيسيه والاستراتيجيه المنشوده لتعظيم الحصيلة الضريبيه للمشاركه في بناء مصر المستقبل. رافق رئيس المصلحه في جولته السيد رضا عبدالقادر غريب نائب رئيس المصلحه ونخبه من القيادات الضريبيه في ضريبتي الدخل والقيمه المضافة.