رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الدبيكي: مقرات نقابة العلوم الصحية على استعداد لاستقبال حملة 100 مليون صحة

قال أحمد الدبيكي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالعلوم الصحية، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر للشئون الاقتصادية، إن العلوم الصحية منذ بدايتها كنا نجوب ربوع مصر بالكامل، لنجمع بعضنا، وبعد شقاء لمدة 8 سنوات في نقابات مستقلة، قمنا خلالها بمفاوضات ومظاهرات، لنصل في النهاية بقانون التنظيمات النقابية توفيق أوضاعنا، لنصبح نقابة عامة تابعة للاتحاد لعام لنقابات عمال مصر.

وأضاف الدبيكي، أنه كان لابد علينا أن نسعى ليكون لدينا اخصائيون في مجال العلوم الصحية، وبفضل الله نجحنا في ذلك بعد سنوات من التعب الشاق، وأصبح لنا بكالوريوس في العلوم الصحية التطبيقية، ونعتبر أنفسنا أول نواة للبناء في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومستعدين لفتح كل مقرات النقابة على مستوى الجمهورية، لاستقبال حملة 100 مليون صحة للكشف عن فيرس سي.

جاء ذلك خلال احتفالية المؤتمر السنوي للنقابة العامة للعاملين بالعلوم الصحية، اليوم السبت تحت رعاية كل من محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وبحضور، النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر، وحسام عبد الغفار الأمين العام لمجلس المستشفيات الجامعية.

وناقش المؤتمر، رؤية النقابة العامة في تطوير آليات العمل النقابي، ومستقبل العاملين في الحقل الصحي من خريجي المعاهد الفنية والصحية، كما تم تكريم 50 من أوائل الخريجين.
 

موضوعات متعلقة